5 قضايا شائكة في ريال مدريد على زيدان حلها | | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

5 قضايا شائكة في ريال مدريد على زيدان حلها

اتخذ نادي ريال مدريد، بطل الليجا، قراراً مهماً، بعدم التعاقد مع أي لاعب خلال فترة سوق الإنتقالات هذا الصيف، بسبب الأزمة الإقتصادية، فضلاً عن تجديد ملعب سانتياجو برنابيو.
ووفقاً للمعلومات الواردة من صحيفة ” ماركا ” الإسبانية، فإن هناك 5 قضايا شائكة في ريال مدريد، يجب على المدرب زين الدين زيدان حلها، خلال الفترة القادمة.
1- بديل كاسيميرو: لا يملك ريال مدريد بديل للبرازيلي، في وقت كان النادي يرغب بضم إدواردو كامافينجا هذا الصيف، ولكن الصفقة باتت مستحيلة، ولذلك يجب على زيدان اللعب بفالفيردي أو كروس عندما يغيب كاسيميرو.
2- إستعادة مستوى إيسكو: كان هناك شائعات بخروج إيسكو لكن الحقيقة أنّ اللاعب لم يتلقّى عروض ولا يريد المغادرة، ولكن الحقيقة أن تراجع مستواه جعل الأندية لا تتحرك للتوقيع معه، ولذلك عليه العمل على إستعادة مستواه كي يلعب من جديد مع زيدان.
3- معضلة الظهير الأيمن: احتكر كارفخال  مركز الظّهير الأيمن، ومع عودة أودريوزولا الذي سيحصل على فرصته، يجب على زيدان إيجاد طريقة لتوزيع الدقائق في حال غياب كارفخال، وربما يلعب فاسكيز في هذا المركز.
4- إستعادة أفضل نسخة من هازارد: هازارد جاء إلى ريال مدريد بعد طول إنتظار، لكن موسمه الأول كان للنسيان بسبب الإصابات، في حين هناك شكوك حول إمكانية إستعادة مستواه.
كل الأمال معلقة على الطّاقم الطبي في ريال مدريد لمساعدة هازارد على التعافي كلياً من الإصابة التي يعاني منها في الكاحل، لكي يتمكن من لعب دورًا مهمًا هذا الموسم.
5- مشكلة التهديف: ساعدت أهداف كريم بنزيما على تحقيق ريال مدريد لقب الليجا الموسم الماضي، مع غياب هازارد، بيل، أسينسيو، وعدم أنسجام يوفيتش وقلّة مساهمة فينيسيوس من ناحية الأهداف، يتعيّن على زيدان إيجاد طرق أُخرى للتسجيل، وإلّا ربما يكون هناك جفاف تهديفي إذا غاب بنزيما.

التصنيفات: الدوري الاسباني,عاجل

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com