بيبيانا أول امرأة تدير مباراة السوبر الألماني | | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

بيبيانا أول امرأة تدير مباراة السوبر الألماني

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم، تعيين بيبيانا شتاينهاوس، حكم أول لمباراة السوبر الألماني، بين بايرن ميونخ حامل لقب البوندزليجا، وحامل لقب السوبر الألماني بروسيا دورتموند، التي ستقام يوم غد الأربعاء، على ملعب أليانز أرينا، ضمن بطولة كأس السوبر لكرة القدم.

وذكرت صحيفة “سبورت بيلد” الألمانية، أن بيبيانا شتاينهاوس ستكون أول امرأة تدير مباراة السوبر الألماني، في الملحمة المحدد لها مساء غد الأربعاء بين بوروسيا دورتموند وبايرن ميونخ.

وكانت الألمانية شتاينهاوس قد بدأت عملها كحكم في مباريات الدوري الألماني للرجال منذ عام 2007، وارتقت لإدارة مباريات الدرجة الأولى منذ عام 2017، وأدارت 23 مباراة بالبوندسليجا منذ ذلك التاريخ.

وكان بايرن ميونخ قد سقط أمام مضيفه هوفنهايم بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ليلة الأحد الماضية على ملعب “راين نيكار آرينا”، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الألماني، ، ليتذوق البافاري طعم الهزيمة بعد 34 مباراة لم يخسر فيها.

يذكر أن دورتموند حقق لقب السوبر الألماني 6 مرات في تاريخه كان أخرها الموسم الماضي 2019، بينما توج بايرن ميونخ بلقب السوبر الألماني 7 مرات في تاريخه.

التصنيفات: الدوري الالماني,عاجل

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com