بوروسيا دورتموند يطلب تأجيل دوري أبطال أوروبا | | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

بوروسيا دورتموند يطلب تأجيل دوري أبطال أوروبا

مع اقتراب موعد قرعة دوري أبطال أوروبا، للموسم الجديد 2020/2021، والمحدد لها بعد غدا الخميس 1 أكتوبر، دق المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند، ناقوس الخطر، وطالب بتأجيل منافسات التشامبيونزليج، مشيرا إلى أن المتطلبات القانونية للعب هذه المباريات ماتزال غير متوفرة، حيث أن أعداد المصابين بدأت في التزايد بشكل كبير خلال الأسابيع الماضية.

ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن مايكل زورك المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند، قال في أحد اللقاءات التليفزيونية، أن الوضع ما يزال غير أمن بسبب فيروس كورونا، في العديد من المناطق في أوروبا، على الرغم من استئناف الدوريات والاحتفال بكأس السوبر الأوروبي في بودابست بحضور جمهور في المدرجات.

وأضاف المدير الرياضي لبوروسيا دورتموند، قائلا “إذا تنافسنا في دوري أبطال أوروبا في منطقة خطر يوم الأربعاء، وهو ما سيكون على الأرجح الحال في أكثر من نصف المدن الرئيسية المعنية، فكيف سيتم السماح لنا بلعب البوندسليجا مرة أخرى يوم السبت”.

وتابع قائلا “لا لا ينبغي أن تبدأ المنافسة بعد، المتطلبات القانونية للعب هذه المباريات ما تزال غير متوفرة”.

وتتحدث وسائل إعلام ألمانية عن القواعد المختلفة للعودة من مناطق الإصابة المرتفعة في مناطق مختلفة، وهو ما قد يشكل مشكلة لفرقهم عند عودتهم من المباريات الأوروبية، حيث سيطلب منهم الخضوع للحجر الصحي مما سيشكل أزمة في مشاركتهم بالمباريات المحلية عقب المشاركة في دوري الأبطال.

التصنيفات: الدوري الالماني,عاجل

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com