ما الذي قاله بوجبا ردا على الإساءة للرسول الكريم | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

ما الذي قاله بوجبا ردا على الإساءة للرسول الكريم

أعلن النجم الفرنسي بول بوجبا -لاعب وسط مانشستر يونايتد الانجليزي- غضبه الشديد من الأنباء الكاذبة التي تفيد باعتزاله اللعب الدوري مع منتخب الديوك بسبب نشر مواطنيه رسوما مسيئة للرسول الكريم، بعد التصريحات التي أطلقها الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون والتي تزعم أن الإسلام هو مصدر الإرهاب الدولي.

ونشر النجم بول بوجبا رسالة عبر صفحته الشخصية بموقع “انستجرام” جاء فيها “لذا فعلتها صحيفة “ذا صن” مرة أخرى .. هناك أخبار لا أساس لها من الصحة بنسبة 100 ٪ عني ، تذكر أشياء لم أقلها أو أفكر بها من قبل.

أشعر بالذهول والغضب والصدمة والإحباط، حيث تستخدمني بعض المصادر “الإعلامية” لتصنع عناوين مزيفة بالكامل في الموضوع المعقول للأحداث الفرنسية الجارية وإضافة ديني والفريق الوطني الفرنسي إلى الرهان.”

وأضاف: “سأتخذ إجراءات قانونية ضد ناشري وموزعي هذه الأخبار المزيفة بنسبة 100٪. وخاصة ذا صن، التي عادة لا تهتم كثيرًا: ربما ذهب بعضكم إلى المدرسة وسيتذكرون كيف قال معلمك للتحقق دائمًا من مصادرك، لا تكتب دون التأكد، لكن مهلا، يبدو أنك فعلت ذلك مرة أخرى وفي موضوع خطير للغاية هذه المرة، عار عليك!”

وشدد بوجبا على أن الإسلام دين التسامح والسلام وأنه ضد أي أعمال عنف بدافع نصرة الرسول، وأنه سيتخذ الإجراءات القانونية ضد الصحيفة الإنجليزية.

التصنيفات: اخبار عالمية,عاجل