فياريال يفرض التعادل على ريال مدريد | | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

فياريال يفرض التعادل على ريال مدريد

فرض فريق فياريال التعادل على نظيره ريال مدريد بنتيجة 1-1، في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” لا سيراميكا “، في الجولة العاشرة من الليجا، ليرفع ريال مدريد رصيده الى 17 نقطة في المركز الرابع مؤقتاً في سلم الترتيب، في حين رفع فياريال رصيده الى 19 نقطة في الوصافة مؤقتاً.
بداية الشوط الأول من المباراة شهد هدف مبكر لصالح فريق ريال مدريد عن طريق ماريانو دياز، بعد كرة عرضية من داني كارفخال حولها دياز برأسية في الشباك في الدقيقة ” 2 “، وسط اعتراض من لاعبي فياريال بوجود تسلل على فاسكيز المتداخل في الكرة، لكن الحكم أكد الهدف بعد الإستعانة بتقنية الفيديو.
انحصر اللعب في متوسط الميدان وسط أفضلية من جانب ريال مدريد من حيث السيطرة والاستحواذ على الكرة، وفي الدقيقة ” 20 ” كاد فياريال أن يسجل هدف التعادل بعد كرة عرضية من الجانب الأيمن حولها باريخو برأسية مرت فوق المرمى، وبعدها تصدى كورتوا لتسديدة سهلة من لاعب فياريال.
وفي الدقيقة ” 31 ” استلم كارفخال كرة طولية ثم داخل منطقة الجزاء لكن الكرة ارتطمت في قدمه وذهبت خارج الملعب، لتمر الدقائق دون خطورة حقيقية على المرمين، ثم ينتهي الشوط الأول بتقدم ريال مدريد 1-0.
وفي الشوط الثاني، دخل فاريال بقوة باحثاً عن هدف التعادل، في حين كاد فاسكيز أن يسجل هدف ثاني بتسديدة كانت بعيدة عن المرمى، في حين أهدر فياريال هدف محقق في الدقيقة ” 56 ” بعد كرة بينية وصلت الى مورينو الذي سددها بجوار القائم بقليل، ثم هدأت المباراة وسط إنحصار اللعب في خط الوسط.
خرج أوديجارد وهازارد ودخل بدلاً منهما فينيسيوس وإيسكو في الدقيقة ” 64 ، ثم كاد فياريال أن يخطف هدف التعادل بعد كرة سقطت من كورتوا لتصل الى إيبورا الذي سدد الكرة لكنها في الدفاع في الدقيقة ” 68 “، ثم أهدر باريخو فرصة هدف محقق بعد كرة عرضية سددها باريخو لكنها بعيدة عن المرمى بشكل غريب.
سدد ألبيول كرة من خارج منطقة الجزاء لكنها بجوار المرمى في الدقيقة ” 71 “، ثم سدد فاسكيز كرة قوية على حدود منطقة الجزاء لكنها الى ركنية في الدقيقة ” 73 “، ثم تحصل فياريال على ركلة جزاء ضد كورتوا، إنبرى لها جيرارد مورينيو مسجلاً هدف التعادل للغواصات الصفراء في الدقيقة ” 76 “.
واصل فريق فياريال أفضليته وسط تراجع من جانب فريق ريال مدريد الذي فشل في تهديد مرمى الغواصات، كاد كوبو أن يسجل هدف الفوز لفياريال في الدقيقة ” 90+1 ” لكن الكرة ارتطمت في ناتشو ثم أمسكها كورتوا، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

 

التصنيفات: الدوري الاسباني,عاجل

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com