مناقشة الصعوبات التي تواجه اتحاد الرياضة المدرسية | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

مناقشة الصعوبات التي تواجه اتحاد الرياضة المدرسية

ناقش اجتماع بنادي أهلي صنعاء اليوم، برئاسة رئيس اتحاد الرياضة المدرسية سعد الضبيبي، الصعوبات التي تواجه الاتحاد وسبل معالجتها.

واستعرض الاجتماع الذي ضم نائبي رئيس الاتحاد عبد الحفيظ أبو طالب وأحمد عبد النبي، نتائج زيارة الأمين العام أمة السلام الفقيه إلى جمهورية مصر، وإمكانية ضم الاتحاد إلى قوام الجمعية العمومية للاتحاد العربي المدرسي خلال العام القادم 2021، بالإضافة إلى تبادل الخبرات والعلاقات الثنائية في مجال التدريب والتأهيل مع الاتحاد المصري والاستفادة من البرامج والأنشطة بين الاتحادين.

وجرى خلال الاجتماع عملية دور الاستلام والتسليم بين الرئيس السلف أحمد عبد النبي والرئيس الخلف سعد الضبيبي، ومناقشة اختصاصات ومهام الأعضاء، وفقا للائحة.

وأقر المجتمعون تشكيل لجنة لمتابعة اعتماد موازنة الاتحاد في وزارة المالية للعام 2021 ، وكذا مشاركة الاتحاد في بطولة اتحاد المرأة للعبتي كرة الطاولة والشطرنج.

وفي الاجتماع، أشار رئيس الاتحاد سعد الضبيبي إلى ضرورة تفعيل الأنشطة والبرامج المختلفة بما يعزز من اكتشاف وصقل مهارات الطلاب والطالبات .. داعيا وزارتي الشباب والتربية ورجال الأعمال لدعم أنشطة الاتحاد بما يخدم المصلحة العامة.

التصنيفات: أخبار محلية,عاجل