بيرلو: أنا غير قلق ونحتاج للوقت | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

بيرلو: أنا غير قلق ونحتاج للوقت

أكد أندريا بيرلو المدير الفني ليوفنتوس، جاهزية فريقه لمواجهة ضيفه دينامو كييف الأوكراني، غداً الأربعاء، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.
وقال بيرلو: “علينا أن نلعب المباريات بنفس الطريقة في الصعيد الأوروبي والمحلي، أفضل المزيد من الاتساق، من الطبيعي أن يستغرق الأمر بعض الوقت، اللاعبون يعرفون ما يجب عليهم فعله، عندما تفوز يكون كل شيء على مايرام، عندما لا تفوز تظهر المشاكل، نحن نسعى للتحسن”.
وتابع: “لا أشعر بالقلق إطلاقًا، الفوز كان في المتناول لكن لم نكن جيدين في إنهاء الهجمة ثم نجحوا في قلب الأمور، حللنا المباراة وسنعمل من أجل التحسن،ديبالا يسقط كثيرًا في العمق للعب المزيد من الكرات وخلق المساحات، يجب أن يلعب بسهولة”.
وأكمل: “بعد المباراة الماضية، قلت أننا بحاجة للمزيد من التركيز والرغبة في حصد النقاط، كولوسيفسكي كان يلعب في نفس المركز بداية من الثلث الأخير، جميع اللاعبين الشبان الذين انضمو للفريق ساروا على نفس الطريق، سعيد بما يقدمه”.

وأتم: “رامسي كان اكتشاف رائع بالنسبة لي بإمكانه التحسن أكثر، لا أعتقد أننا سنشاهد الثلاثي الهجوم غدًا، موراتا قد يلعب بينما سيستعد ديبالا للديربي يوم السبت”.

التصنيفات: دوري ابطال اوروبا,عاجل