غلام :انا سعيد بعودتي الى القائمة الأساسية لنابولي | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

غلام :انا سعيد بعودتي الى القائمة الأساسية لنابولي

عبر النجم الجزائري فوزي غلام عن سعادته، بعد أن شارك في التشكيلة الأساسية لفريق نابولي للمرة الثانية، والتي جاءت أمام فريق ألكمار الهولندي، من بطولة الدوري الأوروبي.
وقال غلام في تصريحات لموقع نادي نابولي: “أنا سعيد بالعودة للمشاركة في التشكيلة الأساسية من جديد، أريد أن أقدم مساهمتي للفريق”.
وأضاف: “لقد كنت أنتظر هذه اللحظة لفترة طويلة، والعودة إلى بداية اللعب تشعرني بالارتياح وتمنحني الكثير من الثقة، يجب أن أحاول لعب الكثير من الدقائق، لأكون في حالة جيدة. أنا أتدرب جيدًا وسعيد لأنني أخيرًا أستطيع التعبير عن نفسي في الملعب”.
وتابع: “بالأمس كنا نستحق الفوز لكننا لم ننجح في إنهاء المباراة، أثبت ألكمار أنه خصم قوي ومنظم، كنا نأمل في حسم التأهل، لكنهم قدموا أداءً جيدًا في هذه المباراة”.
وأكمل: “المجموعة قوية ويمكننا أن نقدم أداءً جيدًا في أوروبا والدوري، جاتوزو يعطينا أفكار دقيقة ويمنح القوة للفريق، لقد أوجد لنا المدرب العقلية الصحيحة وأخذ الفريق إلى الأمام، بعد أن جاء في وقت كنا فيه بحالة سيئة للغاية معنويا قبل عام”.
وأردف: “الآن يجب أن نواصل، يجب أن نترجم كل ما نتعلمه إلى أقصى حد لأن الجودة يجب أن تدعمها الشخصية، وإذا تمكنا من اتباع مسار النمو هذا، يمكننا الوصول إلى القمة”.
واختتم تصريحاته بالحديث عن مارادونا، حيث قال: “دييجو أوصل نابولي إلى القمة، إنه بطل لا مثيل له، أقوى لاعب في كل العصور. نريد تكريم ذكراه بكل قوتنا ويسعدنا أن نتمكن من اللعب في ملعب يحمل اسمه. مارادونا يستحق كل المودة التي يمنحها له شعب نابولي”.

التصنيفات: الدوري الايطالي,عاجل