كومان يُعيد إحياء أشباح برشلونة | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

كومان يُعيد إحياء أشباح برشلونة

بدأ فريق برشلونة يتخطى المشاكل الكبيرة التي مر بها في كل الإتجاهات، في الفترة الماضية، وما زال بعضها يحدث، والتي كان من شأنها أن تجعله يعيش موسم سيئ للغاية.
الفريق الكاتالوني أصبح يقوم بأشياء مقنعة، سواء بالنسبة للنتائج، أو الأداء، ما أوصله للمركز الثاني في الليجا، متقدماً بفارق الأهداف عن ريال مدريد، رغم أنه كان بعيد قبل أسابيع.
الهولندي رونالد كومان المدير الفني للبارسا له دور كبير في ذلك فهو قد إحتوى الفريق في أحلك الظروف، وأبعده قدر الإمكان عن المشاكل الكثيرة المحيطة.
ورغم الشكوك الكبيرة حول مستقبل قائد الفريق ليونيل ميسي، والضغوطات التي يتعرض لها، إلا أن النجم الأرجنتيني عاد لتقديم مستواه المميز، وظهر ذلك جلياً في مباراة الليلة الماضية أمام أتلتيك بيلباو.
وفي ظل الظروف المعقدة، والغيابات المهمة بسبب الإصابات، حاول كومان الإستفادة من الأسماء المتوفرة لديه، وإخراج أفضل ما لديهم، مثل أراوخو، ودي يونج، وبيدري، الذين يقدموا مستوى مُبهر.
وحتى اللاعبين الذين ليسوا في مستوى برشلونة، والذين تواجدوا مع الفريق لظروف معينة مختلفة، أخرج من بعضهم أشياء جيدة، مثل برايثوايت ومينجويزا، في إنتظار أن يعتمد بشكل أكبر على لاعبين جودتهم عالية، مثل ريكي بويج، وترينكاو، وبيانيتش، وجونيور فيربو، ومحاولة الإستفادة من ماثيوس فرنانديز، والذي لم تسنح الفرصة للتعرف على مستواه.
ومن أهم الأشياء اللافتة، أنه تمكن من إستعادة بعض الصفقات الكبيرة التي كان يُنظر إليها أنها فاشلة، وخاصة جريزمان وديمبيلي، وحتى أن هذا الشيء ينطبق نوعا ماً على كوتينيو، بعد ما قدمه في بداية الموسم.
والفريق الآن إستعاد أومتيتي بعد سنوات الضياع، وربما يعود اللاعب الفرنسي إلى سابق عهده، وتحسن كذلك مستوى لاعبين كانوا متراجعين، مثل جوردي ألبا، وبوسكيتس.

التصنيفات: الدوري الاسباني,عاجل