الاتحاد الاوروبي يقدم مباريات الدور ال 16 من دوري الابطال | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

الاتحاد الاوروبي يقدم مباريات الدور ال 16 من دوري الابطال

تستعد ثمانية فرق لخوض غمار ذهاب الدور ال 16 من ​دوري ابطال اوروبا​ على مدى اليومين اللقادمين، ليقدم الموقع الرسمي للاتحاد الاوروبي لكرة القدم هذه المباريات على الشكل التالي:
قلعة اتلتيكو تنتظر بلوز توخيل
قاد توماس توخيل باريس سان جيرمان إلى دور المجموعات ، الا انه سيقود تشيلسي في الدور الـ16 ، بمباراة قوية امام أتلتيكو. فريق دييغو سيميوني عنيد جداً عندما يلعب على ارضه ؛ لقد خسروا مباراة واحدة فقط من آخر 29 مباراة أوروبية على أرضهم، على الرغم من انه خسر مواجهة تشيلسي بنتيجة 2-1 في دور المجموعات 2017/2018 . في وقت فاز البلوز 4-0 على إشبيلية في مباراتهم الأخيرة في إسبانيا: فأل خير للمدرب الجديد؟

ايموبيلي يواجه ليفاندوفسكي
فاز روبرت ليفاندوفسكي بكل شيء تقريبًا الموسم الماضي ، باستثناء الحذاء الذهبي الذي يمنح لأفضل هدافي الدوري المحلي في أوروبا. وهو سيواجه اللاعب الذي منع عنه هذا الشرف في دور الـ 16 ، سيرو إيموبيلي. في وقت يكافح لاعب لاتسيو لمواكبة ليفاندوفسكي في الدوري هذا الموسم ، الا انه تفوق عليه بواقع 5-3 في دور المجموعات. فهل سيحسم النجمان المباراة؟
هل يمكن لاتلانتا ان يوقف ​ريال مدريد​؟
على الورق ، لا توجد منافسة: أتالانتا في مشواره الثاني فقط في دوري أبطال أوروبا UEFA مقابل بطل أوروبا 13 مرة. ومع ذلك ، يتفوق الفريق الايطالي في التسبب في مشاكل أكبر للفرق المنافسة بعد ان فاز 2-0 على ليفربول في دور المجموعات، وأقصي فالنسيا من دور الستة عشر الموسم الماضي. المدرب زين الدين زيدان ، الذي يشعر بالقلق أيضا من إصابة في الكاحل لمهاجم رئيسي كريم بنزيما حيث قال المدرب الفرنسي “إذا كان على ما يرام ، فسيكون معنا. وإذا لم يكن كذلك، فلن يفعل”.

غلادباخ يريد كسر لعنة السيتي
فشل غلادباخ في الفوز في الفوز في أربع مواجهات سابقة في دور المجموعات مع سيتي في المواسم الأخيرة بعد ان خسر في ثلاث مباريات وتعادل في ثلاثة ، لكنه يمكن أن يستمد الشجاعة من التاريخ في أول مباراة خروج الخاسر في دوري أبطال أوروبا UEFA. مرة أخرى في 1978/79 ، قضت الاخطاء على ​مانشستر سيتي​ في طريقها للفوز بكأس الاتحاد الأوروبي في موسم 1978/79. السيتي هو اكثر المنافسين ااخافة للفرق الاخرى، بعد ان نجح في تسجيل 18 انتصار متتالي في جميع البطولات، الا ان مدرب غلادبخ ماركو روز لم يتنازل بعد حيث قال: “إنه تحد كبير ، بالطبع ، لكننا ما زلنا نتطلع إليه”.

التصنيفات: دوري ابطال اوروبا,عاجل