كروس : مباراة الغد امام أتلانتا بمثابة نهائي | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

كروس : مباراة الغد امام أتلانتا بمثابة نهائي

ظهر لاعب خط وسط ريال مدريد توني كروس، في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، للحديث عن مواجهة الغد ضد أتلانتا، في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، على ملعب “جيويس”.
وقال كروس:”  علينا تكرار ما فعلناه في الآونة الأخيرة، سنفتقد العديد من اللاعبين، لذلك علينا أن نعمل كمجموعة، وسنقوم بعمل رائع، علينا أن نتكيف مع ظروف المباراة وأن نلعب بأسلوبنا”.
وأضاف:” مباراة الغد بمثابة نهائي، دوري الأبطال يبدأ من الآن، نحن نعلم بأنها ستكون مباراة صعبة وهو خصم جيد للغاية ويمر بفترة رائعة، لذلك سيتعين علينا الدفاع بشكلٍ جيد”.
واستطرد:” اللعب بجانب مودريتش وكاسيميرو؟ من الصعب شرح ذلك، لدينا لحظات جيدة معًا، ولكن المباريات تعتمد على خط الوسط لذلك يجب أن نكون بخير”.
وأردف:” هالاند ومبابي؟ كلامها جيّدان للغاية، يمكنهما مساعدة الفريق وهذا أمر طبيعي بناءً على جودتهما، لكن هذا السؤال يوجّه لفلورنتينو بيريز، أنا أركز فقط على مباراة الغد”.
وأردف:”عملي لا يتغير، الغيابات لن تؤثر فيما أقوم به، لا يهم من يلعب أمامي أو خلفي أو بجواري، راموس ومودريتش، لقد كنت معهم لسنوات عديدة وعملي لا يتغير”.
وزاد:” أنا أحب ريال مدريد كثيراً، وأريد الأفضل للنادي دائماً، أنا لاعب وأفكر فيما يمكنني تحقيقه في منطقتي، أريد أن أكون لاعباً ناجحًا، وأنا هنا للفوز في المباريات”.
واستطرد:” من المهم أن نكون جيدين في خط الوسط، ما نقوم به منذ سنوات عديدة أمر جيد، لذلك نحن نحاول الاستمرار على هذا النحو، خط الوسط هو مفتاح نجاح الفريق”.
ونوه:” ما يهمنا هو النتائج، مساعدة الدفاع والهجوم، من أجل هذا نحن نلعب، الإصابات؟ لا أعلم هل هي بسبب أجسادهم أم لا، ولا أعلم ما إذا كان سوء حظ أم لا، ما يمكنني فعله هو أن اعتني بجسدي”.
وقال:” في كل عام نكافح من أجل الفوز بالألقاب، يمكن أن تكون الأمور أفضل أو أسوأ، من الصعب الفوز بفارق كبير في النتيجة كما كنا نفعل قبل 4-5 مواسم، أصبح من الصعب الفوز بالليجا”.
واختتم:”ليست لدينا خبرة في مواجهة أتلانتا، لذلك سنستعد بأفضل طريقة ممكنة، شاهدنا طريقة لعبهم من خلال أشرطة الفيديو، لم نلعب أبداً ضدهم”.

التصنيفات: دوري ابطال اوروبا,عاجل