ريال مدريد يبدأ المفاوضات من أجل الهداف الخارق ! | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

ريال مدريد يبدأ المفاوضات من أجل الهداف الخارق !

بدأت المفاوضات بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند من أجل انتقال الهداف الخارق إيرلينج هالاند من النادي الألماني لنادي العاصمة الإسبانية.
وحسب ما نشرته صحيفة (لا ريبوبليكا) الإيطالية فإن النادي الملكي قدم عرض أول بـ 110 مليون يورو، تم رفضه من دورتموند، لكن في نهاية المطاف فإن دورتموند على الأغلب لا يرفض فكرة بيع المهاجم النرويجي هذا الصيف، لأنه سيكون قادراً على المغادرة في صيف 2022 مقابل 75 مليون فقط، قيمة الشرط الجزائي، من خلال بند في عقد اللاعب مع ناديه.
ويبدو أن هذا هو الوقت المناسب لهذه الصفقة، كما أشار التقرير، فبعد المشاورات، قام رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز بتحريك القطع الأولى في مناوراته للوصول إلى مهاجم بوروسيا دورتموند.
مفاوضات من شأنها أن تصبح الأهم في سوق الانتقالات هذا الصيف، بعد أن وعد بيريز المدير الفني كارلو أنشيلوتي باستقدام مهم، وهالاند هو الهدف الآن، بعد أن تعقدت صفقة كيليان مبابي أكثر.
يُقدر بوروسيا دورتموند لاعبه بـ 150 مليون يورو، والعرض الأول للريال وصل إلى 110 ملايين. ولكن هناك هامش تفاوض، فالنادي الألماني يرغب في الحصول على السعر الأعلى قدر الإمكان، ويمكن إغلاق الصفقة عند (130 مليون).
واختتمت الصحيفة تقريرها بعبارة: “مع هجوم هالاند جزءاً منه، سيكون ريال مدريد هو المرشح للفوز بالدوري الإسباني ودوري الأبطال”.

 

التصنيفات: الدوري الاسباني,عاجل