بوروسيا دورتموند يقدم مدربه الجديد | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

بوروسيا دورتموند يقدم مدربه الجديد

قدم نادي بوروسيا دورتموند الألماني، اليوم الخميس، المدير الفني الجديد ماركو روزه، الذي تعاقد معه في وقت سابق، قادماً من بوروسيا مونشنجلادباخ، من أجل قيادة الفريق في المواسم المقبلة.

وقال روزه في مؤتمر تقديمه: “ستكون الأهداف طموحة لأن الجميع يتوقع ذلك منا، لكن الأمر يتعلق بكيفية أدائنا، أتطلع إلى الانغماس في نادي بوروسيا دورتموند والتعرف على الطاقم والفريق، لقد تم استقبالنا جيدًا كفريق تدريب، وبالطبع أتطلع إلى لقاء الجماهير عندما يكون بمقدورهم العودة إلى الملعب قريبًا”.

وتابع: “سألت أكسل فيتسل مرة وأعتقد أنه أمر لا يصدق كيف عاد بعد هذه الإصابة الخطيرة، لقد تواصلت أيضاً مع ماركو رويس وماتس هوميلس بالإضافة إلى اللاعبين الأصغر سناً، لم أقابلهم جميعاً، لكنني أتطلع إلى ذلك الآن”.

وحول خيارات حارس المرمى، صرح: “حصلنا على حارس مرمى شاب موهوب إسمه جريجور كوبل، إذا كان جيداُ فعندئذ نسمح له باللعب، لكن عليه أولاً التنافس مع ماروين هيتز ورومان بوركي، نحن سعداء في مثل هذا الوضع الجيد وأن لدينا بعض الحراس اللائقين”.

وعن سانشو، قال: “كل مدرب يحب أن يكون لديه لاعب مثل جادون سانشو في فريقه، كنا نعلم أن جادون لن يكون هنا الموسم المقبل، سنحاول استبداله والعثور على لاعب بحلول إبداعية، نرى فرصاً في إعادة تموضع أنفسنا في مواقع معينة”.

وواصل: “إذا خسرنا لاعبين جيدين، سنقوم بإحضار لاعبين بنفس المستوى. الفريق مهيأ بشكل جيد للغاية. التوقعات عالية في بوروسيا دورتموند أنت تلعب على الألقاب. وهذا سبب آخر جعلني انضم إلى النادي”.

وبخصوص تشكيلة الفريق المتوقعة: “نريد أن نكون مرنين وأن نكون قادرين على لعب كل شيء، طريقة (4-4-2) نظام مثير للاهتمام أيضاً الترتيب الأساسي ليس حاسماً على الإطلاق، الشيء المهم هو المكان الذي يشعر فيه الأولاد بالراحة”.

وتابع: “كرة القدم العالمية تتناسب مع دورتموند، هذا يعني الركض كثيراً، الفوز بالكرات، جعل الملعب خلفك، لدينا أيضا ونمتلك لعب كرة قدم جيدة والسيطرة على خصومنا هنا، الطريقة التي نريد اللعب بها واضحة بالفعل في رأسي، ثم يعتمد ذلك على اللاعبين الذين لديك في الفريق ويعتمد الهيكل الأساسي أيضاً على ذلك”.

التصنيفات: الدوري الالماني,عاجل