كومان: رحيل ميسي أصابني بتخبط وما حصل هو أمر سيء | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

كومان: رحيل ميسي أصابني بتخبط وما حصل هو أمر سيء

تحدث الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، في مقابلة صحفية، عن رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وأمور أخرى متعلقة بفريقه.
وقال كومان: “رحيل ميسي أصابني بتخبط. هكذا يمكن وصف الأمر. أعتقد أن هذا هو شعور أي مشجع للبارسا، تابعت كل موضوع ميسي وملف اللعب النظيف. كشخص يعشق ميسي تمنيت أن ينهي مسيرته في البارسا، ما حصل هو أمر سيء”.
وواصل: “لن يتغير التكتيك كثيرا بغياب ميسي، لأن الفريق يملك فلسفة خاصة في اللعب. التحدي الآن هو ضرورة إيجاد حل رياضي لفقدان لاعب بحجم ميسي”.
وأضاف: “ميسي يملك قدرة في منحك الفوز باللقاء. يسجل الكثير من الأهداف، وسنفقد هذا الأمر هذا الموسم. علينا إيجاد حل جماعي لهذا الأمر، لم نعد نملك لاعبا يسجل 30 هدفا في موسم واحد، علينا إيجاد حل لذلك”.
وتابع: “أحب أن يكون الرئيس يحب الاتصال باللاعبين ويأتي إلى التدريبات، أحب الحديث مع الرئيس ولكن أيضاً بعض المحادثات يجب أن تكون خاصة. في بعض الأحيان هناك الكثير من الأشياء تخرج من الصحافة! وكان الرئيس نفسه واضحا في هذا الصدد في ذلك اليوم في مقابلة تلفزيونية”.
وأردف: “لا أنزعج من وجود رئيس يحب الحديث عن كرة القدم. أداء الرئيس كان جيداً الليلة الماضية وأوضح الأمور بشكل تام، لقد أحببت اللقاء لأنه يتعين عليك دائماً توضيح الأمور كما هي ولا شيء أكثر من ذلك، لدي علاقة جيدة مع لابورتا، في النهاية أنا وأنت والرئيس والجميع يريد الأفضل لبرشلونة، نعلم أنه وقت صعب من نواحي كثيرة لكننا نريد المضي قدماً وهذا النادي له مستقبل رائع”.
وجاء كذلك: “هل أنت مستعد لإعطاء الفرص لأومتيتي وريكي بويج؟ أعطي الفرص للاعبين الذين يبحثون عن الأفضل للنادي. لا أريد أن أتحدث عن أومتيتي وريكي لكني أتحدث بشكل عام. أي لاعب يمكنه الإظهار للمدرب في التدريبات أنه يستحق المزيد من الفرص”.
وزاد قائلاً: “ريكي يلعب في وسط الميدان وهناك العديد من اللاعبين في هذا المركز، يتعين على ريكي تحسين الأشياء التي تحدثنا عنها خلال فترة ما قبل الموسم، أومتيتي عاد من إصابة وإنه يعمل بجد، جسدياً أومتيتي أفضل من العام الماضي، إذا كان بحالة بدنية جيدة فإنه مدافع جيد جداً”.
وأكمل: “أتمنى أن أواصل لسنوات عديدة مع البارسا، وأن أقود الجيل القادم من الشباب في البارسا، رغم المشاكل التي يعاني منها النادي حاليا، أعتقد أنه بفضل القرارات الإدارية والفنية، مع تواجد عدد من اللاعبين الشباب، فأنا أتمنى أن أواصل تدريب الفريق لـ3، 4 أو 5 سنوات مقبلة”.
وأتم: “أنا أعتبر أحد رجالات هذا النادي. لطالما رأيت أنه من واجبي تقديم يد العون للنادي، والعمل على تطويره، أنا مُنفتح على تجديد عقدي”.

التصنيفات: الدوري الاسباني,عاجل