أنشيلوتي: أريد تخطي زيدان .. وأمتلك خط وسط رائع | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

أنشيلوتي: أريد تخطي زيدان .. وأمتلك خط وسط رائع

ظهر  مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، للحديث عن مواجهة الغد ضد شيريف تيراسبول، في الجولة الثانية من درو المجموعات بدوري الأبطال.
وقال المدرب في حديثه:” دوري الأبطال يجلب لنا الذكريات الرائعة بالإضافة الى ذلك سنعود للعب في البرنابيو، إنها مباراة في دوري الأبطال، وعلينا أن نكون مستعدين، لا مجال للراحة “.
وأضاف:”من الصعب معرفة أسلوب زيدان، أسلوبه يتغير حسب اللاعبين المتوفرين، لا أحب أن يتم مقارنتي مع فريق زيدان والذي فعل أفضل ما يمكنه فعله، حقق دوري الأبطال 3 مرات، أريد الفوز بواحدة لأتخطاه”.
وأكمل:” عانينا من إصابات الأظهرة، مع خصائص الأجنى التي لدي لا أحتاج لظهير هجومي، وهذا قد يكون أثّر على فاسكيز قليلًا، ولكن إذا كنت بحاجة للاعب هجومي فسيكون أفضل حل هو فاسكيز”.
وتابع:”الحافز يبقى كما هو، هذا النادي لديه علاقة رائعة مع هذه البطولة، بالنسبة لنا هو شيء مميز، هي منافسة معقدة بالطبع ولكن ريال مدريد لديه أفضلية عن غيره”.
ونوه:” ميليتاو وألابا يقومون بعملٍ جيد، نحن نتحسن، لدينا مشاكل مع الأطراف أيضًا ولكنهم بدؤوا يعتادون على اللعب مع بعضهم البعض،”أنا أتقبل الانتقادات، النقد يساعد على التحسن”.
واستطرد:” من المهم بالنسبة لي وجود خط وسط رائع مثل كروس، مودريتش، إيسكو، كامافينجا، كاسيميرو، فالفيردي وأسينسيو، من النوادر أن أمتلك خط وسط بهذه الجودة الرائعة”.
وأكمل:” في الوقت الحالي لا أمتلك فريق أول وفريق ثانٍ، بل علينا أن نختار اللاعبين الذي سيبدؤون، فجميعهم متنافسون، ميندي يقوم بعملٍ جيد، أعتقد بأنه سيكون جاهزًا للعب بعد فترة التوقف”.
واستدرك:” لا أعلم ما إذا كان اللاعبون يتحدثون على انفراد في ما بينهم، ولكن أنا محظوظ لرؤيتي هؤلاء المحترفين وهم بين الأفضل بالعالم، مع ذلك يتدربون بكل احترافية وتواضع “.
وأتم:” شيريف فريق منظم، ويجب علينا أن نكون في أقصى تركيزنا، سعيدٌ بما يفعله مودريتش بهذا العمر، قدم أداء جيّدًا ضد فياريال ولكن يجب الوضع في الاعتبار أن عمره 36 “.

التصنيفات: دوري ابطال اوروبا,عاجل