غداً .. منتخبنا الأولمبي يواجه الكويت في بطولة غرب آسيا | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

غداً .. منتخبنا الأولمبي يواجه الكويت في بطولة غرب آسيا

يستهل منتخبنا الأولمبي لكرة القدم، غدا الإثنين مشواره في بطولة غرب آسيا، بلقاء نظيره الكويتي على ملعب سعود بن جلوي بمدينة الخُبر السعودية.

ويخوض الأحمر الأولمبي بقيادة المدرب المونديالي أمين السنيني، منافسات البطولة، ضمن المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه (الكويت – عُمان- الاردن) وتستمر منافساتها حتى 12 أكتوبر الجاري.

ويتطلع منتخبنا للظهور المميز وتقديم الأداء المثالي في مستهل مشاركته، رغم الفوارق المتباينة مع الأزرق الكويتي الساعي بكل تأكيد لتأمين الثلاث النقاط وتجاوز مفاجئة الأحمر اليمني الذي دخل معسكرا قصيرا في محافظة المهرة خاض فيه عدد من المباريات المحلية.

ويحرص المدرب السنيني على الدفع بقائمة مثالية يغلب عليها طابع الانسجام والتناغم خاصة بعد وصول اللاعب عبد المجيد صبارة المحترف في بلاد السامبا، رفقة زميليه عمر الداحي نجم أسوان المصري والبلدوزر ناصر محمدوه لاعب الميناء العراقي فضلا عن الأسماء البارزة والمتألقة في سماء الكرة اليمنية.

وكان منتخبنا الأولمبي أجرى أمس تدريباته الرسمية على الملعب المفتوح بالصالات الرياضية بمدينة الخبر السعودية، حيث اشتمل البرنامج التدريبي الإحماء والإطالة وتطبيق الجمل التكتيكية وإجراء القسمة للوقوف على اللمسات الأخيرة وتأكيد الجاهزية الفنية والبدنية.

التصنيفات: بطولة غرب آسيا,عاجل