أنشيلوتي: هذا موقفنا من الميركاتو، ومواجهة الغد تتطلب منا الكثير | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

أنشيلوتي: هذا موقفنا من الميركاتو، ومواجهة الغد تتطلب منا الكثير

ظهر مدرب فريق ريال مدريد كارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة الغد ضد أتلتيك بيلباو، في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة من الليجا.

وقال المدرب:” بيلباو فريق قوي من الناحية الدفاعية، فهم فريق منظم، عمل مارسيلينو واضح مع جميع الأندية التي عمل بها، مباراة الغد تتطلب منا الكثير مثل مباراة إشبيلية”.

وأضاف:” في مباراة إشبيلية كانت هنالك حالتين، لقطة أوكامبوس مع ألابا، والحالة الأخرى بين دييجو كارلوس وفينيسيوس، لم يتم التصفير في أي حالة منهما، يجب أن تكون ركلة الجزاء واضحة”.

واستطرد:” العمل في الصيف يساعد بشكلٍ كبير لإعداد الفريق لشكلٍ جيد، لا أحب فترة الانتقالات الشتوية في يناير كثيراً، ولكن من ناحية بيع اللاعبين فإذا كان هناك لاعب غير سعيد سنرى ما سيحدث”.

وتابع:” الإرهاق الذهني؟ أنا هادئ في هذا الجانب، الفريق معتاد على الضغوطات ولديه الخبرة للتعامل مع هذا الوضع، والحفاظ على الحافز، الفريق يمر بديناميكية رائعة، إذا كان هناك إرهاق سنقوم ببعض التغييرات”.

وأتبع:”سننافس لتحقيق الليجا الإسبانةي هذا الموسم، نحن في حال جيدة، وسيبذل الفريق قصارى جهده كما يفعل دائمًا، والنقاط التي حصدناها مستحقة تماماً”.

واستطرد:” ميسي فاز بالكرة الذهبية، ولا يزال لاعبًا عظيماً، هي دافع لكل لاعب ونأمل في المستقبل أن يفوز بها لاعب من ريال مدريد، بنزيما قدم موسمًا رائعًا ولديه الدافع ليتوج بها العام القادم”.

وواصل:” اللعب لنادٍ عظيم يساعد في تحقيق الكرة الذهبية، وإذا فزت بالألقاب تكون فرصتك أكبر، ومع أهمية هذه الجائزة إلا أنها جائزة فردية، لم أرى بنزيما وكورتوا يبكيان لعدم تحقيقهما لهذه الجوائز، هم بخير”.

وأردف:” هازارد؟ إنه بخير، لقد تدرب معنا في جميع التمارين، لقد تعافى من حالته وسيتواجد معنا غداً، مشكلة هازارد بدنية، يجب عليه تحسين حالته، مع كثرة الدقائق سيستعيد جاهزيته، ستكون لديه دقائق”.

ونوه:” ميليتاو وألابا يكملان بعضهما البعض بسبب الصفات التي يمتلكها كل لاعب، ميليتاو أقوى بدنياً، وألابا معتاد بشكلٍ كبير على مختلف الأمور التكتيكية، مزيج جيد للغاية “.

وأتم:” فينيسيوس جونيور يتمتع بكل الصفات التي تجعله فائزًا بالكرة الذهبية في المستقبل، بنزيما، مودريتش وكورتوا أيضًا الذي يتمتع بجودة عالية في حراسة المرمى”.

 

التصنيفات: الدوري الاسباني,عاجل