رانجنيك: رونالدو لا يستطيع فعل كل شيء بمفرده | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

رانجنيك: رونالدو لا يستطيع فعل كل شيء بمفرده

تحدث مدرب فريق مانشستر يونايتد رالف رانجنيك في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة الغد ضد برينتفورد، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ17 من البريميرليج.
وقال المدرب:” عاد بول بوجبا للتدريبات مع المجموعة أمس، ولقد أظهر مستويات رائعة للغاية وواعدة، ومع ذلك، لن يكون متاحًا في المباراتين القادمتين للفريق “.
وأكمل:” أنا لا أتعامل مع مستقبل بوجبا، لكن ما رأيته في التدريبات أمس كان واعدًا جداً للمستقبل ولا أستطيع الانتظار حتى يكون متاحًا في غضون أسبوعين “.
وأضاف:” أجريت محادثة مع أنتوني مارسيال يوم الأحد، لقد كانت محادثة شخصية معه حول ما حدث وكيف رأيت الوضع برمته، تم حل المسألة الآن. دعنا نرى ” .
واستطرد:” مارسيال لم يتدرب بالأمس وقبل أمس، لكن من المحتمل أن يتدرب اليوم وبعد التدريبات سأتخذ القرار إذا سيتم إختياره أو لا في قائمة الفريق ضد برينتفورد “.
وأتبع:”رونالدو وراشفورد تدربا أمس لذا أعتقد أنهما سيتدربان اليوم، لكن قبل مباراة أستون فيلا كنت مقتنعًا أيضًا أنهما سيكونان جاهزين، لذا علينا أن ننتظر تدريبات اليوم، لكن أعتقد أنهما يمكن أن يكونا متاحين”.
ونوه:” المباريات المؤجلة؟ إنه شيء يجب على البريميرليج التعامل معه، لا يمكنني الحديث عن الأندية الأخرى، لدينا لاعبون متاحون، ولم يكن لدينا أي حالات فايروس كورونا الفترة الأخيرة “.
وأردف:” ما فعله رونالدو في مسيرته أمر مذهل، لقد سجل أكثر من 800 هدف، حيث لم يفعل أحدًا ذلك في آخر 80 أو 100 عام وهذا يظهر نوع اللاعب الذي هو عليه، يا لهُ من لاعب استثنائي”.
وأتم:”حتى مع وجود رونالدو الاستثنائي، نحن نتحدث عن رياضة جماعية في واحدة من أكثر الدوريات تنافسية في العالم، إن لم تكن الأكثر تنافسية، لذا فهو لا يستطيع فعل كل شيء بمفرده، وعلينا فقط تحسين أنفسنا بشكل جماعي”.

التصنيفات: الدوري الانجليزي,عاجل