كيروش أنا أعمل لدى منتخب مصر وليس لدى “الكاف” | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

كيروش أنا أعمل لدى منتخب مصر وليس لدى “الكاف”

رفع مدرب منتخب مصر، البرتغالي كارلوس كيروش، سقف التحدي مجددا، قبل المواجهة العربية التي ستجمع منتخب “الفراعنة” بمنتخب السودان، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس أمم إفريقيا 2021.

وأبدى كيروش، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة السودان، احترامه لكل المنتخبات المشاركة بنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021، في إشارة منه إلى عدم التقليل من منتخب “صقور الجديان” الذي يحتل المركز الأخير في المجموعة الرابعة.

وتحدث كيروش عن الأجواء في معسكر المنتخب المصري، قائلا: “سعداء بعدم وجود حالات كورونا في قائمة مصر، وجاهزون لتقديم مباراة كبيرة أمام السودان والتأهل إلى الدور المقبل.. نختار القائمة المناسبة لكل مباراة وأهدافنا كبيرة في البطولة.. سعيد جدا بالمردود الذي قدمه اللاعبون في المباراة الماضية أمام غينيا بيساو.. أتينا إلى ياوندي من أجل الفوز على السودان، رغم الصعوبات التي واجهتنا في بداية مشوار البطولة”.

وهاجم البرتغالي الاتحاد الإفريقي، قائلا: “لا أعلم كيف وضع بعضهم تشكيلة منتخب مصر على أننا نلعب بخطة 5-5-0، أعلنت عن قائمة فريقي قبل المباراة (ضد نيجيريا) بساعة، لا أفهم ما يفعله الاتحاد الإفريقي، أنصحهم بقراءة طريقة اللعب عبر مشاهدة المباريات.. أنا أعمل لدى منتخب مصر وليس لدى الكاف”.

من جانبه، أظهر عمرو السولية، متوسط ميدان منتخب مصر، حماسة لافتة في حديثه عن مواجهة الفراعنة القادمة، ضد السودان، والمُزمع إقامتها على أرضية ملعب “أحمدو أهيدجو” بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

وقال السولية في تصريحات أدلى بها خلال حضوره الندوة الصحفية التقديمية للمباراة: “هدفنا أن نفوز بكأس الأمم الإفريقية، نحن نرغب في إسعاد مشجعينا. الكل هنا يقدم أقصى ما لديه من أجل الفريق.. نحن جاهزون لكل المباريات”.

وأضاف السولية: “المباراة ضد السودان لن تكون سهلة، إنها مباراة ديربي، ونحن سنواجه فريقا يستهدف تحقيق الفوز هو الآخر، لكننا سنقدم أفضل ما لدينا”.
يُذكَر أن منتخب مصر سيواجه نظيره السوداني غداً الأربعاء 19 يناير، ضمن الجولة الثالثة (الأخيرة) من منافسات المجموعة الرابعة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية “الكاميرون 2021”.

التصنيفات: امم افريقيا,عاجل