إنزاجي: قلب النتيجة أمام ليفربول لن يكون سهلاً | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

إنزاجي: قلب النتيجة أمام ليفربول لن يكون سهلاً

ظهر مدرب فريق إنتر سيموني إنزاجي في تصريحات صحفية، بعد الفوز أمس على ساليرنيتانا (5-0)، في الجولة الـ28 من الدوري الإيطالي، على ملعب ” سان سيرو “.
واستهل حديثه:”ساليرنيتانا لم يخسر في أربع مباريات وكان لديه الفرصة الأولى للتسجيل في الدقائق الأولى. استعدينا للهجوم واستخدام الأجنحة، وكان كل ما أردناه هو رؤية دزيكو ولاوتارو يحتفلان بالأهداف”.
وأضاف:”لسوء الحظ، لم تكن لدينا فرصة للعمل في التدريب مؤخراً، لأنه كان هناك سلسلة لا نهائية من المباريات. لقد قمنا بالكثير من العمل النفسي، لم تكن لدينا شكوك بشأن جودة لاوتارو وباريلا”.
وأكمل:”لقد اعتمدنا على قوة هذه المجموعة وقد شُهد الإنتر الذي يعرفه الجميع، في آخر مباراتين، حاولنا تغيير أسلوبنا وعملنا على العودة إلى قوتنا، والسيطرة على خط الوسط”.
واستطرد حول مواجهة ليفربول:” نحن نعلم أنه لن يكون من السهل قلب النتيجة، لكننا نريد الأداء، لا يوجد نقص في الحافز، نحن ذاهبون إلى الأنفيلد، إنه دوري أبطال أوروبا، لعبنا بشكل جيد للغاية في مباراة الذهاب ضد ليفربول وسنستخدم أفضل تشكيلة متاحة لدينا”.
وأتم:” نحن الفريق الوحيد الذي يمكنه التحكم في مصيره، لأنه إذا فزنا في كل مباراة، فلن يتمكن أحد من اللحاق بنا. لذلك يجب أن نبدأ في إدراك تلك القوة “.

التصنيفات: الدوري الايطالي,عاجل