توخيل: ليل ليس لديهم ما يخسرونه ولكننا واثقون من أنفسنا | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

توخيل: ليل ليس لديهم ما يخسرونه ولكننا واثقون من أنفسنا

ظهر مدرب فريق تشيلسي توماس توخيل في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة الغد ضد ليل، في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال، على ملعب “بيار موروا”.
وقال المدرب:”ماركوس ألونسو جاهز للعب كأساسي، وسيزار أزبيليكويتا جاهز كذلك، ريس جيمس وأودوي عادوا للتدرب، وسنتخذ القرار بشأن مشاركتهما بعد التدريبات”.
وأضاف:”أنا مقتنع أن الفريق يعرف ما يتطلبه الأمر ليكون قادرًا على تقديم مثل ذلك الأداء (ضد نيوكاسل)، لتحقيق النتائج. هذا ما سنقوم به حتى يوم غدٍ أيضاً”.
وواصل:” نسمح لأنفسنا بالتركيز على ما يمكننا التحكم فيه، التركيز هو تحمل مسؤولية الناس في النادي، يجب أن يصل المالك الجديد، ثم يمكننا مناقشة بعض الأمور”.
وحول عقوبات الموقعة على تشيلسي والتي تؤثر على خطط سفر الفريق، قال:” علينا التعامل مع الأمر، هناك أشياء نتحدث عنها، مثل كيفية الوصول إلى المباريات “.
وأكمل:” سوف نسافر الى ليل ونلعب هناك، لن تكون هناك أعذار، من الصعب بالفعل ترتيب الأمور بأفضل طريقة ممكنة لمباريات كأس الاتحاد الإنجليزي، لكننا سنتعامل مع الأمر”.
ونوه:”طالما لدينا قمصان، وطالما أننا على قيد الحياة ، فسوف نصل ونكافح بقوة من أجل نجاحنا. نحن مدينون للأشخاص الذين يدعموننا عادة بطريقة غير ظاهرة للعلن”.
وأتبع:” هناك أشياء أكثر إلحاحًا يجب مناقشتها والتعامل معها، لدينا قيود وعلينا التعامل معها الفترة المقبلة، هناك تعديلات في عدد الموظفين الذين يسافرون ويقيمون معنا”.
واستدرك:” مواجهة ليل؟ أعتقد أنهم لعبوا بشكل جيد في ستامفورد بريدج، كانوا عدوانيين وضغطوا علينا، وكان الأمر رائعًا. لقد لعبوا مباراة قوية، وكانوا شجعانًا للغاية، وكان لديهم عقلية ليس لديهم ما يخسرونه”.
وواصل:” أعرف ملعب ليل جيدًا والأجواء التي يخلقها المشجعون. يريدون الفوز وليس لديهم ما يخسرونه، أعرف أنهم يحبون التواجد في هذه المواقف وسيبذلون قصارى جهدهم للضغط علينا “.
وأتم:”سيلعبون بخطة 4-4-2 هجومياً وقوياً وسلساً ومباشراً، يجب أن نكون مستعدين لذلك. لكننا أيضًا واثقون من أنفسنا، لم يتم حسم أي شيء رغم فوزنا 2-0 في الذهاب، وعلينا تقديم أداء أفضل غداً”.

التصنيفات: دوري ابطال اوروبا,عاجل