الكويت تلعب ضد فلسطين ودياً | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

الكويت تلعب ضد فلسطين ودياً

يحل المنتخب الفلسطيني لكرة القدم، ضيفا على نظيره الكويتي، غدا الجمعة، في مباراة دولية ودية، ضمن استعدادات الاول لبطولة كأس أسيا المقررة العام القادم، والثاني للاستحقاقات المقبلة.

وكان “رادي” عين لقيادة “الأزرق” في مباراتيه الوديتين اللتين خسرهما امام الاردن في عمّان 0-1 والكاميرون في الكويت 1-3، قبل ان يجري التجديد له بحيث يقود الفريق في مباراتيه المقررتين امام فلسطين الجمعة ومصر في 25 مايو الجاري.

وضمت القائمة حسين كنكوني وناصر فرج (كاظمة)، خالد القحطاني، رضا هاني، أحمد الظفيري وبدر المطوع (القادسية)، يوسف العنيزان وفيصل عجب (التضامن)، فيصل زايد (الجهراء)، يوسف ناصر (النهضة العماني)، مشعل فواز (النصر)، سلطان العنزي (الخور القطري)، حسين حاكم، حميد القلاف، فهد حمود، فهد الهاجري، طلال الفاضل، فهد العنزي ويعقوب الطراروة (الكويت)، سلمان عبدالغفور، محمد فريح واحمد رحيّل (العربي).

في المقابل، يخوض المنتخب الفلسطيني المباراة بقيادة المدرب الجزائري المؤقت نور الدين ولد علي، بعد أن وصل اخيرا الى الكويت قادما من العراق حيث تعادل سلبا مع “أسود الرافدين” في لقاء ودي آخر.

وينتظر أن تشهد تشكيلة المنتخب عددا من التغييرات بعد ان اضطر نجما الفريق القائد عبداللطيف البهداري ومحمد درويش الى ترك المعسكر والعودة إلى بلادهما. وتضم القائمة توفيق علي، رامي حمادة، غانم محاجنة، إياد سلبيس، محمد صالح، تامر صلاح، مصعب البطاط، تامر صيام، سامح مراعبة، محمد يامين، أحمد ماهر، محمد ناطور، عدي خروب، إسلام البطران، رامي مسالمة، يوسف الأشهب، عدي الدباغ وموسى فيراوي.

يذكر ان منتخب فلسطين وقع في المجموعة الثانية بموجب قرعة كأس اسيا 2019 الى جانب منتخبات استراليا حاملة اللقب وسوريا والأردن، فيما تغيب الكويت عن البطولة بعدما حرمت من استكمال التصفيات نتيجة الايقاف الذي فرض عليها من قبل الاتحاد الدولي في أكتوبر 2015.

التصنيفات: أخبار عربية,عاجل