مكتب الشباب بمحافظة صنعاء ينظم ماراثوناً رياضياً | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

مكتب الشباب بمحافظة صنعاء ينظم ماراثوناً رياضياً

نظم مكتب الشباب والرياضة بمحافظة صنعاء، اليوم، ماراثونا رياضيا بمشاركة أكثر من 200 متسابق من الشباب وطلاب المرحلة الثانوية من مدارس المحافظة . الماراثون انطلق من روضة الشهداء بشارع الخمسين إلى بوابة مبنى المجمع الحكومي لمسافة خمسة كيلو مترات، وفي اختتام الماراثون الذي شارك فيه أكثر من 50 منظما وعدد من الخيول التي رافقت المشاركين، تم تكريم الفائز الأول عماد الخلقي من مديرية همدان بكأس الماراثون، والفائزين بالمراكز العشرة الأولى بالميداليات الذهبية ومبالغ مالية، كما تم تكريم وكلاء المحافظة بميداليات ذهبية.

لا يتوفر وصف.

وأشاد وكلاء المحافظة طالب دحان وأحمد الصماط وحسن موفعة، بجهود التنظيم والاهتمام بتحفيز الطاقات البدنية للشباب.

واعتبروا الماراثون بالتزامن مع إحياء ذكرى مولد الرسول الأعظم، رسالة للعالم بصمود شباب اليمن وإصرارهم على الاحتفال بهذه المناسبة لتأكيد الاعتزاز بنبي الأمة رغم التداعيات والصعوبات جراء العدوان والحصار. وهنأ وكلاء المحافظة الفائزين والمشاركين في السباق.

مؤكدين أن الجميع قدم صور رائعة في انجاح هذا النشاط الرياضي للابتهاج بذكرى مولد النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم. فيما أوضح مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة عبدالمحسن الشريف، أن الماراثون يمثل رسالة رمزية لدول العدوان، بأن شباب اليمن ماضون بصمودهم وبتمسكهم بهدي الرسول وبسلاح ثقافة القرآن والعلم والمعرفة لصنع مستقبل وطنهم ومواجهة كل التحديات.

وثمن جهود كل من تعاون في انجاح هذا السباق الرياضي الذي عكس صورة عن حفاوة الشعب اليمني بذكرى مولد موحد الأمة ومنقذ البشرية من الشرك والضلال إلى نور الإسلام وعبادة الله.

التصنيفات: أخبار محلية,عاجل