الأهلي يفوز على الوحدة ويحرز كأس سنوية زيد | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

الأهلي يفوز على الوحدة ويحرز كأس سنوية زيد

أحرز فريق أهلي صنعاء، كأس الذكرى الثانية لاستشهاد وزير الشباب والرياضة السابق حسن زيد، بفوزه الكبير على جاره وغريمه التقليدي وحدة صنعاء، بخمسة أهداف لهدف، في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب الوحدة.
قد تكون صورة ‏‏‏١٠‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يقفون‏‏
وباغت الأمبراطور مضيفه الوحدة بإحرازه الهدف الأول من ركلة جزاء نفذها أحمد ضبعان عند الدقيقة الثانية من المباراة التي حضر جانبا منها أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان، قبل أن يضيف الأهلاوية الهدف الثاني بواسطة الواعد يوسف الحيمي، مستغلا تمريرة عمار القباطي في الدقيقة السادسة.
وكاد مهاجم الأهلي زكريا طفطوف أن يسجل الهدف الثالث، لولا ارتباكه في تسليم الكرة لزميليه الحيمي والقباطي لتذهب كرته لدفاع الوحدة الذي حاول تقليص النتيجة تارة عبر عبد المجيد صبارة وأخرى عن طريق وليد الحبيشي، لينتهي الشوط الأول بهذين الهدفين.
وفي مطلع الشوط الثاني الذي غلب عليه طابع الشحن الزائد والخشونة، عزز الأهلي النتيجة بإضافة ثالث الأهداف عبر يوسف الحيمي الذي أضاف هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه، بعدما استقبل تمريرة ذكية من أحمد ضبعان.
قد تكون صورة ‏‏‏٦‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يقفون‏‏
ووضع مهاجم الأهلي زكريا طفطوف اسمه في قائمة الهدافين بتسجيله الهدف الرابع إثر توغله من الجهة اليمنى قبل أن يقذف كرة قوية استقرت في المقص الأيمن، وبعد ثلاث دقائق من هدف طفطوف، قلص الوحدة النتيجة من علامة الجزاء انبرى لها القائد أسد الخياط.
الواعد البديل سامي الشرعبي يدخل تاريخ البوابة الحمراء بتسجيله الهدف الأول له بقميص الفريق الأول، إثر تدوينه الهدف الخامس بعد كرة مرتدة من حارس الوحدة، ليضع الكرة في الشباك، لينتهي اللقاء بفوز الأمبراطور بكأس الذكرى الثانية لاستشهاد وزير الشباب السابق حسن زيد.
وعقب المباراة التي نظمها نادي وحدة صنعاء، سلم وكيل وزارة الشباب لقطاع الرياضة علي هضبان ووكيل أمانة العاصمة أحسن قاضي ومدير مكتب الشباب بالأمانة عبد الله عبيد، وأمين عام الأهلي محمد اليريمي والأمين العام المساعد علي حنيش، قائد أهلي صنعاء المخضرم حماده الزبيري كأس المناسبة.

التصنيفات: أخبار محلية,عاجل