الأهجري يشيد بإنجاز منتخب الووشو في البطولة العربية | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

الأهجري يشيد بإنجاز منتخب الووشو في البطولة العربية

صنعاء/علي غراد
أشاد أمين عام اللجنة الأولمبية الوطنية محمد الاهجري بالإنجاز الذي حققه شباب منتخب الووشو كونغ فو في البطولة العربية الخامسة للووشو كونغ فو التي أقيمت أواخر الشهر الماضي في مدينة بورسعيد المصرية والتي وحقق فيها لاعبو بلادنا خمس ميداليات ملونة في أول ظهور للاعبينا علي المستوي الخارجي.
وأوضح الأمين العام خلال لقائه باللاعبين ومدربهم أن ما تحقق في المشاركة الأولى يعد انجازاً عكس من خلاله اللاعبون صوراً متعددة للجاهزية والالتزام والانضباط والجدية في التدريب والمثابرة والعزيمة في ظل هذا الوضع والظروف التي تغلب عليها اللاعبون وظهروا بهذا المظهر المشرف.
وقال مخاطباً اللاعبين نحن في اللجنة الأولمبية نعد بمزيد من الرعاية والدعم لتواصلوا ما بدأتموه في المشاركات الخارجية خاصة وأن من يتولى تدريبكم هو بطل آسيوي حقق ميدالية برونزية في الألعاب الآسيوية الخامسة عشرة التي أقيمت في الدوحة العام 2006م.
الجدير بالذكر أن لاعبي بلادنا حققوا ميداليتين فضيتين وثلاث برونزيات في البطولة التي شهدت مشاركة تسع دول عربية وكالتالي:
وسيم الحمادي فضية الساندا لوزن 48 كجم، طارق السودي فضية الساندا لوزن 52 كجم، زكي العوامي ثلاث ميداليات برونزية في التاولوه في أساليب نان شوان والعصا والسيف العريض، واللاعبين هم من مركز واعدي الووشو التابع للجنة الأولمبية ويتولى التدريب فيه الكابتن ناجي الاشول والكابتن عادل بابكر.

التصنيفات: أخبار محلية,عاجل