صنعاء.. تدشين رائع لمبادرة “كأس العالم من قطر 2022 إلى العالم” لبث مباريات كأس العالم مجاناً | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

صنعاء.. تدشين رائع لمبادرة “كأس العالم من قطر 2022 إلى العالم” لبث مباريات كأس العالم مجاناً

صنعاء / الرياضة نت

شهدت العاصمة صنعاء حفل تدشين مبهر لفعاليات مبادرة ” كأس العالم من قطر 2022 إلى العالم” التي تنفذها وتنظمها شركة توجذر للإعلان والتسويق بالتعاون مع شركائها ممثلين في كل من وزارة الخارجية القطرية وصندوق قطر للتنمية وقطر الخيرية وقنوات “بي إن سبورتس” واللجنة العليا للإرث والمشاريع، وذلك بحضور جمهور غفير من ذكوراً وإناث كباراً وصغاراً، ملأ مدرجات ملعب نادي وحدة صنعاء الذي احتضن الفعالية.

لا يتوفر وصف.

وتتبنى المبادرة التي تقام تحت شعار “مونديال قطر على الأراضي اليمنية” نصب شاشات عملاقة في عدد من المواقع بالعاصمة صنعاء والمحافظات اليمنية كخدمة للجماهير اليمنية لاسيما تلك المتعطشة للرياضة.

حفل التدشين شهد حضوراً رسمياً وشعبياً تقدمه وزير الشباب والرياضة محمد حسين المؤيدي، وأمين عام المجلس المحلي لأمانة العاصمة،

لا يتوفر وصف.

رئيس نادي وحدة صنعاء، أمين جمعان، ورئيس مجلس إدارة شركة “توجيذر” الاستاذ احمد عبدالملك الشيباني، ومدير عام الشركة عبدالناصر عبدالملك الشيباني، ووكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة علي هضبان، ومدير مكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة عبدالله عبيد، ونائبيه زيد جحاف ومحمد ابو عسكر ومدير عام الاتحادات بوزارة الشباب والرياضة وائل القرشي، والأمين العام المساعد لنادي وحدة صنعاء عبدالله مظفر، بالإضافة إلى عدد من نجوم الفن والرياضة والسوشيال ميديا.

لا يتوفر وصف.

وقُدمت في الحفل الذي بدأ بآي من الذكر الحكيم والنشيدين الوطنيين للجمهورية اليمنية ودولة قطر، عرضاً للخيول العربية الأصيلة حمل فرسانها الاعلام اليمنية والقطرية، بالإضافة الى عدد من الفقرات الفنية والفلكلورية، بالإضافة إلى العاب نارية صاخبة.

لا يتوفر وصف.

وقدمت فرق فنية “أوبريت المونديال” حظي بتفاعل جميع الحاضرين كباراً وصغاراً، وعبر الأوبريت عن فرحة نجاح قطر باستضافة كأس العالم لأول مرة في تاريخ المنطقة العربية والشرق الأوسط. كما تضمن الحفل عدد من الأغاني التي تذاع لأول مرة بعضها خاصة باحتضان قطر لكأس العالم، وعبرت سعادة الجماهير اليمنية بهذا الحدث العالمي الكبير، وبمبادرة “كأس العالم من قطر 2022 إلى العالم” ببث مباريات المونديال مجاناً.

لا يتوفر وصف.

وألقيت في الحفل عدد من الكلمات، حيث أشاد وزير الشباب والرياضة محمد حسين مجد الدين المؤيدي بفعاليات “مونديال قطر على الأراضي اليمينة”، مؤكداً اهتمام وزارة الشباب والرياضة، بتطلعات الشباب الرياضيين في كل محافظات الجمهورية. وكشف المؤيدي عن انه تم انشاء 80 موقعاً لبث مباريات كاس العام في مختلف المحافظات برعاية وزارة الشباب والرياضة لتمكين الشباب من متابعة المباريات مجانا في ملاعب ومنشآت وزارة الشباب والرياضة والأندية.

لا يتوفر وصف.

وقال ان هؤلاء الشباب لا تثنيهم المشاكل والصعوبات والأوضاع التي تمر بها البلاد وسيشاهدون المباريات ويتابعونها رغم كل ذلك. فيما أكدت كلمة رئيس مكتب الهلال الأحمر القطري في اليمن، المهندس احمد حسن الشراجي، ان تدشين مبادرة ” كأس العالم من قطر 2022 إلى العالم”، يأتي تحت رعاية وزارة الخارجية القطرية وصندوق قطر للتنمية، واللجنة العليا للمشاريع والإرث، والهلال الأحمر القطري، وجمعية قطر الخيرية.

وقال: “في الوقت الذي نسعى فيه لتخفيف معاناة الفقراء والمحتاجين بتوفير مواد ايوائية شتوية وتوفير مواد غذائية ومساكن للمتضررين، وتحسين سبل المعيشة بتوفير المياه النقية وتوفير مقومات الرعاية الصحية في مختلف المحافظات اليمنية فإننا نهدف من خلال هذه المبادرة إلى تعزيز دور الرياضة في نشر ثقافة السلام والاندماج الاجتماعي، والدعم النفسي للنازحين والمتضررين، ومشاركة فرحة كأس العالم قطر 2022 مع محبي كرة القدم”.

لا يتوفر وصف.

وأضاف: “إن الرياضة أداة فعالة لتلاقي الشعوب وتعزيز السلام والحوار والمصالحة، وإن حرصنا على إقامة مناطق للمشجعين يترجم ايماننا الراسخ بقدرة الرياضة على إحداث تغيير اجتماعي ايجابي يحفز التنمية المستدامة”. وأشار المهندس الشراجي إلى انه سيتم توفير شاشات عملاقة في 13 موقع على الأراضي اليمنية في الأماكن العامة ولمدة مونديال 2022، معرباً عن تمنياته بقضاء أوقات سعيدة وممتعة في أجواء كأس العالم على الأراضي اليمنية.

لا يتوفر وصف.

بدوره أعلن مدير عام شركة “توجيذر” للإعلان والتسويق الاستاذ عبدالناصر عبدالملك الشيباني، أن بث مباريات كأس العالم على الأراضي اليمنية سيصاحبه مسابقات وتوزيع جوائز يومية، واسبوعية طوال فترة المونديال، بالإضافة إلى السحب على الجائزة الكبرى المتمثلة في سيارة، وذلك يأتي أيضاً في إطار المسؤولية الاجتماعية للشركة.

لا يتوفر وصف.

التصنيفات: أخبار محلية,عاجل