ساوثجيت: هذه مزايا منتخب ويلز ونريد الفوز للتأهل كمتصدرين | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

ساوثجيت: هذه مزايا منتخب ويلز ونريد الفوز للتأهل كمتصدرين

ظهر مدرب المنتخب الإنجليزي جاريث ساوثجيت في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة الغد ضد ويلز، في الجولة الثالثة من دور المجموعات من كأس العالم.
وقال المدرب:” نريد الفوز بمباريات كرة القدم التي نخوضها، يجب أن نوازن بين النضارة والاستقرار بحيث يكون هذا هو القرار الذي نتخذه دائمًا عند اختيار الفريق، نريد الفوز غداً للتأهل كمتصدرين”.
وزاد:”هناك الكثير لكلا المنتخبين، لا توجد مباراة لا يوجد فيها ضغط، أداؤنا هو المفتاح ، لقد لعبنا بشكل جيد في المباراة الأولى وسجلنا الكثير من الأهداف. والثانية كانت أكثر صرامة”.
واستطرد:” من الواضح أننا سنختار فريقًا نعتقد أنه قادر على الفوز بالمباراة، هاري كين بخير بعد الضربة التي تعرض لها، والجميع يقول باستمرار أنه يعاني من إصابة في كاحله لكنها قدمه “.
وبين:”في هذه المرحلة، لدينا الكثير من الخيارات المتاحة للاختيار، إنه يجعل القرارات صعبة بالطبع، ولكن ما تريده هو فريق لائق تمامًا وهذا هو المكان الذي نحن فيه”.
وأردف:” مزايا منتخب ويلز؟ من الواضح أن لديهم بعض اللاعبين العالميين الذين يمكنهم إنتاج لحظات من التألق، إنهم يتمتعون بروح جيدة وتنظيم جيد ونعرف جودة الفريق الأوكراني الذي هزموا للوصول الى هنا، كما لديهم دافع إضافي للعب ضد إنجلترا”.
وأردف:” علينا أن نكون مستعدين لكل هذه الأشياء والتركيز على أدائنا، جاريث بيل؟ يعتمد الأمر قليلاً على الدور الذي يلعبه، لكننا نعلم أنه قادر على التألق فردياً، علينا الحذر منه “.
وأتم:”لدينا 26 لاعباً، لكن لدينا بطولة كبير، لدينا مجموعة رائعة. سيصاب اللاعبون بخيبة أمل إذا لم يلعبوا وإذا كان لدينا معسكرات أخرى طوال العام، نحاول إعطاء دقائق عندما نستطيع، لكن في كأس العالم لا يمكنك التفكير بهذه الطريقة، نحن محظوظون لأن لدينا محترفين جيدين حقًا، لكنني أعلم أن الأمر صعب”.

التصنيفات: اخبار عالمية,عاجل,كأس العالم