ودياً .. منتخب عدن يكتسح منتخب اصلاحية الامانة بسباعية | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

ودياً .. منتخب عدن يكتسح منتخب اصلاحية الامانة بسباعية

صنعاء /الاعلام الامني

حقق منتخب عدن فوزاً كاسحاً على منتخب اصلاحية الأمانة في المباراة الوديه التي اقيمت بينهما اليوم والتي انتهت بفوز منتخب عدن ٧-٤ على منتخب اصلاحية الأمانة.

وكانت المباراة ممتعه وبحضور جماهيري كبير ناهيك عن تواجد الجهات الرسمية والذي كان لها الدور الاكبر في نجاح المباراة مقدمه جميع التسهيلات لنجاح المباراة 

لا يتوفر وصف.

وفي المباراة وسط اجواء حماسية بين اوساط النزلاء اقيمت مباراة كرة القدم بالاصلاحية المركزية بالامانة جمعت بين منتخب الاصلاحية الرياضي و منتخب عدن الذي جاء لخوض المباراة بتواجد النزلاء الذين كانوا مشجعين للمباراة في الملعب الرياضي للاصلاحية.

لا يتوفر وصف.

وبدأت المباراة حيث انتهى الشوط الاول بالتعادل 3 مقابل 3 وفي الشوط الثاني هدف منتخب عدن 7 أهداف نظيفة مقابل 4 لمنتخب الاصلاحية وكانت مجريات المباراة والذي انتهى الشوط الاول بتقدم منتخب الاصلاحيه/ /3/ ٣ لكن الشوط الثاني عاود منتخب عدن على تغيير النتيجة الى ٧/٤ لصالح منتخب عدن الذي لعبا بأكثر من لاعب والذي يلعبو في المنتخب الوطني منهم مفيد جمال لاعب المنتخب الأول والثاني حماده علوس لاعب وكابتن منتخب الناشئين وكان لهم الدور الابرز في تعديل النتيجة والفوز.

لا يتوفر وصف.

وكانت المباررة بحضور مدير عام الرعاية والتأهيل بالمصلحة العميد عادل البدري أكد مدير عام الاصلاحية المركزية بامانة العاصمة العميد محمد محمد الماخذي الى ان ادارته تهتم بالجانب الرياضي وتقدم لمنتخب الاصلاحية الرعاية وتهيء لهم الاجواء التدريبية وتوفر لهم الاحتياجات الرياضية اللازمة.

لا يتوفر وصف.

وأكد مدير عام الاصلاحية المركزية بالامانة ان النشاط الرياضي في الاصلاحية من اولويات ادارة الاصلاحية لتنقل وضع النزلاء الى الافضل رياضيا.. منوها بان الواقع الملموس للنزلاء وواقعهم المعيشي وما يمنح لهم من حقوق في جميع الانشطة التعليمية والتربوية والثقافية والانشطة الرياضية والمهن والحرف اليدوية كحقا من حقوقهم الذي كفلة لهم القانون. هذا وقد حكم المباراة الحكم. محمد النمر والذي اعطى انطباعا جيدا لدى الجميع عن المباراة.

التصنيفات: أخبار محلية,عاجل