وزير الشباب يؤكد الاهتمام بمتابعة تنفيذ وتقييم مشاريع وأنشطة الرؤية الوطنية | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

وزير الشباب يؤكد الاهتمام بمتابعة تنفيذ وتقييم مشاريع وأنشطة الرؤية الوطنية

أكد وزير الشباب والرياضة محمد حسين المؤيدي، اهتمام الوزارة بمتابعة وتقييم مستوى تنفيذ مشاريع وأنشطة الرؤية الوطنية ومعالجة الصعوبات التي تعترض التنفيذ لما من شأنه تحقيق أهداف الرؤية الوطنية.
وأشار الوزير المؤيدي في اجتماع اليوم، ضم الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية، وفريق المتابعة والتقييم الميداني المكلف من قطاع التعليم والثقافة والإعلام والمكتب التنفيذي للرؤية الوطنية، إلى أهمية المشاريع لاحتواء الشباب والرياضيين ومزاولة أنشطتهم وتنمية قدراتهم والاستفادة من طاقاتهم.
وفي الاجتماع الذي حضره وكلاء قطاعات الشباب عبدالله عبدالله الرازحي والرياضة علي حسين هضبان والمرأة هناء العلوي، استعرض رئيس الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية بوزارة الشباب المهندس أحمد التويتي، المشاريع والأنشطة التي تم تنفيذها خلال الربعين الأول والثاني من العام 1444، والصعوبات التي رافقت تنفيذ المشاريع والأنشطة والمقترحات والحلول والتوصيات اللازمة.
بدوره استعرض رئيس وحدة التأمين الصحي يحيى المؤيدي، ما تم إنجازه على صعيد خدمات التأمين الصحي لكوادر وموظفي وزارة الشباب وصندوق النشء.
فيما ثمن رئيس وحدة تدبير الموارد بالمكتب التنفيذي للرؤية الوطنية – منسق قطاع التعليم والثقافة والإعلام أحمد المليكي، الجهود التي تبذلها وزارة الشباب والوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية.
وأشاد بمتابعة قيادة وزارة الشباب والرياضة، والتي تكللت بتنفيذ مشاريع حيوية أسهمت في تطوير البنى التحتية المؤسسية والتشريعية، والاهتمام بالعنصر البشري من خلال خدمة التأمين الصحي لكوادر ومنتسبي الشباب والرياضة.
وأكد المليكي أن الهدف من النزول الميداني، مساندة جهود الوزارة والارتقاء بجودة العملية التخطيطية.
إلى ذلك اطلع وزير الشباب ومعه أعضاء لجنة التقييم والمتابعة الميداني على عدد من المشاريع الشبابية والرياضية الجاري تنفيذها.
حضر الاجتماع ورافقه خلال الزيارة الوكلاء المساعدون لقطاعات الشباب أحمد العشاري والتخطيط الدكتور جابر البواب وأحلام البريهي.

التصنيفات: أخبار محلية,عاجل