المجد يخسر لقاء افتتاح بطولة النصر الشتوي السادس | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

المجد يخسر لقاء افتتاح بطولة النصر الشتوي السادس

الضالع / الرياضة نت

خسر فريق المجد دمت مواجهة افتتاح البطولة الشتوية (مستوى الكبار) أمام خصمه فريق دفاع المعزوب بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمعهم عصر اليوم في لقاء افتتاح بطولة النصر الشتوية في نسختها السادسة على التوالي الذي ينظمها النادي على ملعبه بمشاركة 34 فريق مشارك من محافظات( إب، الضالع، البيضاء) وزعت الى مستوى ( كبار،وناشئين ) تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة.

وبالعودة إلى مجريات المباراة لعب المجد وسيطر وأهدر مسلسل الفرص المتاحة امام مرمى الدفاع الذي أستغل التخبط في صفوف المجد ليتقدم عليه بهدف الأسبقية ويفتتح التسجيل بهدف (رشاد سالم) وتألق حارسه (محمدالصورة) لينتهي شوط المباراة الأول بهذة النتيجة.

وفي الشوط الثاني لم يشفع للمجد تواجد حارث القباطي وعسير علاو واحمد الغرباني واسامةالشليلي من وقف تقدم دفاع المعزوب الذي هز الشباك المجداوية للمرة الثانية برأسية أحمد سالم الذي اسكنها يمين الحارس إسماعيل الشليلي ليعلن تقدم دفاع المعزوب بهدفين دون رد، وحاول المجد تقليص الفارق واضاع اسامة الشليلي عقب انفراده بحارس الدفاع، ليسقط المجد في اول مواجهة له وسط سخط جماهيره ويذهب الدفاع بأول ثلاث نقاط له في أول مشاركة.

أدار المباراة في الساحة إبراهيم الكريت وساعده رشيد علي ومحمد محسن.

حضر مباراة الأفتتاح هاني العبسي نائب مدير عام مكتب الشباب بمحافظة الضالع والكابتن مجد علاو رئيس نادي النصر والأمين العام فتحي المريسي والمسئول المالي للنادي ناصر القادري.

التصنيفات: أخبار محلية,عاجل