التونسية جابر تودع بطولة سان دييغو المفتوحة من الدور الثاني | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

التونسية جابر تودع بطولة سان دييغو المفتوحة من الدور الثاني

ودعت التونسية أنس جابر، المصنفة السابعة عالميا بين لاعبات التنس المحترفات، الدور الثاني لبطولة سان دييغو الأمريكية المفتوحة ذات الـ500 نقطة، بعد خسارتها اليوم الخميس أمام نظيرتها الروسية أناستازيا بوتابوفا بمجموعتين دون مقابل.
وتمكنت بوتابوفا، المصنفة الـ27 عالميا، من الإطاحة باللاعبة التونسية في ظهورها الأول بالبطولة التي كانت المرشحة الأولى للفوز بها.
وتواجه بوتابوفا في الربع النهائي الأمريكية صوفيا كينين، التي أقصت بدورها مواطنتها كيتي فولينتس بمجموعتين لواحدة بنتيجة (1/ 6، 6/ 4، 6/ 2 ).
كما تأهلت الفرنسية كارولين جارسيا، المصنفة العاشرة عالميا بين لاعبات التنس المحترفات، إلى ربع النهائي بعد تغلبها على الأمريكية سلوان ستيفنز بمجموعتين لواحدة.
ونجحت جارسيا، المرشحة الثانية للقب، بتجاوز منافستها ستيفنز بنتيجة (6/ 3 ، 3/ 6 ، 6/ 1 ) لتواجه في ربع النهائي الأمريكية دانييل كولينز، التي أطاحت باللاتفية يلينا أوستابينكو بنتيجة (6/ 2 ،3/ 6 ، 6/ 4 )، في ساعة و53 دقيقة.
وبلغت أيضا ربع النهائي اليونانية ماريا ساكاري، المرشحة الثالثة للقب والمصنفة التاسعة عالميا، بعد انسحاب منافستها الكولومبية كاميلا أوسوريو للإصابة.
وكانت ساكاري متقدمة (6/ 3 ، 2/ 2 )، عندما انسحبت أوسوريو للإصابة.
وتواجه ساكاري في ربع النهائي الأمريكية إيما نافارو، التي أقصت بالبيلاروسية أليكسندرا ساسنوفيتش بمجموعتين نظيفتين بواقع (7/ 5، 6/ 4 ).

التصنيفات: العاب,عاجل