فيورنتينا يخطف فوزاً صعباً أمام أتلانتا | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

فيورنتينا يخطف فوزاً صعباً أمام أتلانتا

استعاد فيورنتينا ذاكرة الانتصارات في الدوري الإيطالي، بفوزه الصعب على ضيفه أتلانتا (3-2)، اليوم الأحد، ضمن الجولة الرابعة من عمر المسابقة.

ووسط أنصاره على ملعب (أرتيميو فرانكي)، وجد فيورنتينا نفسه متأخرا في النتيجة بحلول الدقيقة 20 عن طريق الدولي الهولندي تيون كووبميينيرز.

لكن جاء رد أصحاب الأرض قويا في الجزء المتبقي من عمر الشوط، بهدفين سجلهما المخضرم جياكومو بونفينتورا، ولاعب الوسط الأرجنتيني لوكاس مارتينيز كوارتا، في الدقيقتين 35 و45 على الترتيب.

ومع بداية الشوط الثاني، نجح أتلانتا في إدراك التعادل بفضل الدولي النيجيري الشاب أديمولا لوكمان، في الدقيقة 53.

لم يستسلم لاعبو فيورنتينا للأمر الواقع، ونجحوا من إحدى محاولاتهم في استعادة التقدم للمرة الثانية بهدف ثالث سجله الإيفواري كريستيان كواميه في الدقيقة 76 من تسديدة قوية من خارج المنطقة.

نجح أصحاب الضيافة في الحفاظ على هذا التقدم الثمين هذه المرة حتى انطلاق صافرة نهاية اللقاء.

واستعاد “الفيولا” توازنه بعد أن ظل دون أي انتصار في آخر جولتين، إذ تعادل أمام ليتشي (2-2) ثم خسر بصورة قاسية أمام إنتر ميلان (4-0)، ليضيف الانتصار الثاني له في الموسم، بعد الذي استهل به موسمه بقوة برباعية مقابل هدف في عقر دار جنوى.

ورفع فيورنتينا رصيده إلى 7 نقاط يقفز بها للمركز السابع مؤقتا، بفارق الأهداف خلف نابولي وفروسينوني.

بينما سقط أتلانتا في فخ الخسارة الثانية له في 4 مباريات، ليبقى بنقاطه الـ6، من انتصارين على ساسولو ومونزا في الجولتين الأولى والثالثة على الترتيب، في المركز التاسع بشكل مؤقت انتظارا لنهاية جميع مباريات الجولة.

التصنيفات: الدوري الايطالي,عاجل