أرتيتا: لن نتعاقد مع مهاجم جديد وهذه حالة اللاعبين | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

أرتيتا: لن نتعاقد مع مهاجم جديد وهذه حالة اللاعبين

ظهر مدرب فريق أرسنال ميكيل أرتيتا في مؤتمر صحفي للحديث عن مواجهة الغد ضد برينتفورد، في الدور الثالث من كأس الرابطة الإنجليزية.

وقال المدرب:” رايس لم يتدرب بعد. لم يتمكن من الاستمرار في المباراة الأخيرة، ونأمل ألا يكون الأمر كبيرًا جدًا، نحن واثقون. لقد كان غير مرتاح ولم يكن ذلك علامة جيدة على الإطلاق. نأمل أن يتحسن”.

وأضاف:” تروسارد غير متاح، دعونا نرى كيف يتحسن. لقد قام ببعض الأنشطة ولهذا السبب شعر بذلك ولم يتدرب بعد، لذا فهو غير متاح للغد، مارتينيلي ليس متاح أيضاً، سيعود قريباً”.

وكمل:” توماس بارتي لا يزال غير متاح. إنها قائمة طويلة من الإصابات والغيابات، كما قلت. هذا هو الوضع الذي لدينا في الوقت الحالي ونحتاج إلى عودة اللاعبين، هذا أمر مؤكد، ساكا من المتوقع أن يغيب غداً بسبب الإصابة أيضاً”.

واستطرد:” نريد أن نكون أفضل لكن ليلة الأربعاء (أمام آيندهوفن) قدمنا أداء مذهلاً، لكن بعد ذلك تعادلنا يوم السبت وعلينا أن نتحسن”.

وحول التعاقد مع مهاجم: “نحن لا نفكر على الإطلاق في ذلك. لدينا لاعبون جيدون حقًا في خط الهجوم. لدينا بعض الإصابات وسنستمر باللاعبين الموجودين لدينا”.

وأردف:” لم نكن محظوظين بالإصابات. هناك بعض الإصابات المؤلمة التي نحاول تجنبها لكنها جزء من كرة القدم، صحيح أنه كان لدينا الكثير من اللاعبين الدوليين في التوقف الأخير، لكن تغيير 11 أو 12 لاعبًا غدًا، ليس من الممكن “.

وشدد: هناك الكثير من اللاعبين الذين يحتاجون إلى دقائق. بعض اللاعبين لم يحصلوا على دقائق كثيرة وسيتعرضون لهذا الأمر غدًً، نحن نحتاج لتسجيل المزيد من الأهداف لأننا نصنع الكثير من الفرص”.

وأتم:”لقد قام برينتفورد بعمل جيد بشكل لا يصدق ويعود الفضل إلى المدرب توماس فرانك وطاقمهم التدريبي. ما فعلوه أمر لا يصدق.”

التصنيفات: عاجل,كأس الرابطة الإنجليزية