ليفركوزن يسحق مولده بخماسية وسقوط ليفربول امام سانت جيلواز | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

ليفركوزن يسحق مولده بخماسية وسقوط ليفربول امام سانت جيلواز

حقق نادي ​باير ليفركوزن​ الالماني فوزه السادس على التوالي في المجموعة ليحقق العلامة الكاملة بعد اكتساحه مولدي وبواقع ٥-١، من فعاليات المجموعة الثامنة من منافسات ​الدوري الاوروبي.
وفي الشوط الاول سيطر لاعبو ليفركوزن على مجرياته بشكل كبير وسط تكتل دفاعي كبير من جانب لاعبي مولدي وتمكن باتريك تشيك من خطف هدف التقدم في الدقيقة ٦ ، وبعدها تمكن ادموند تابسوبا من خطف هدف ثاني لليفركوزن في الدقيقة ٢٢ وواصل لاعبو ليفركوزن ضغطهم واثمر هذا الضغط عن هدف عكسي سجله الينغسن عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة ٢٥ ، وبعدها هدأت وتيرة اللقاء بشكل كبير بين الجانبين لينتهي هذا الشوط بتقدم ليفركوزن وبواقع ٣-٠.
وفي الشوط الثاني واصل لاعبو ليفركوزن سيطرتهم الكبيرة على مجريات اللقاء وتحصلوا على العديد من المحاولات الخطيرة ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم امام المرمى، وفي الدقيقة ٦٠ تمكن آدم هولزيك من خطف هدف رابع لليفركوزن ولم ينجح لاعبو مولدي من القيام بأي ردة فعل هجومية وفي الدقيقة ٧٠ تمكن هولزيك من خطف هدف خامس للباير في الدقيقة ٧٠، وفي الدقائق ال١٥ الاخيرة هدأ لاعبو ليفركوزن من وتيرة ضغطهم وسط ضغط من جانب لاعبي مولدي والذين قلصوا الفارق في الدقيقة ٧٦ عبر كيتولانو لتنتهي المباراة بفوز ليفركوزن وبواقع ٥-١.
وفي نفس المجموعة، عزز كاراباخ مركزه الثاني في المجموعة بفوزه امام هاكن وبواقع ٢-٠.
وفي المجموعة الخامسة، انقاد متصدر المجموعة ​ليفربول​ للخسارة امام سانت جيلواز وبواقع ٢-١ ليخطف الاخير المركز الثالث والمؤهل الى التصفيات للتأهل للدور المقبل، بينما حقق صاحب المركز الثاني نادي ​تولوز​ الفوز امام لاسك وبواقع ٢-١.
وفي المجموعة السادسة، خطف ​فياريال​ الاسباني صدارة المجموعة بفوزه امام ​رين​ وبواقع ٣-٢.
وفي المجموعة السابعة، خطف نادي سلافيا براغ صدارة المجموعة بفوزه امام سيرفيت السويسري وبواقع ٤-٠, بينما عزز ​روما​ مركزه الثاني بفوزه امام تشيريف تيراسبول وبواقع ٣-٠.

التصنيفات: الدوري الاوربي,عاجل