مهاجم ويمبلدون يلتحق بمنتخب العراق متأخرا | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

مهاجم ويمبلدون يلتحق بمنتخب العراق متأخرا

كشف الجهاز الفني للمنتخب العراقي، اليوم الثلاثاء، أن علي الحمادي مهاجم ويمبلدون، سيلتحق بمعسكر أسود الرافدين في مدينة أبو ظبي، قبل مواجهة كوريا الجنوبية بساعات قليلة، لارتباطه مع فريقه الإنجليزي.

وذكر مصدر مقرب من المنتخب العراقي لكووورة: “جميع المحترفين في أوروبا وصلوا اليوم الثلاثاء إلى الإمارات، حيث التحق بالتجمع محترف أوتريخت الهولندي زيدان إقبال، إلى جانب منتظر ماجد محترف هاماربي السويدي”.

وأضاف: “المهاجم علي الحمادي لديه ارتباط مع ويمبلدون، وسيكون آخر المنضمين إلى معسكر أبو ظبي، قبل موعد ودية كوريا الجنوبية بساعات قليلة”.

وكانت بعثة منتخب العراق الوطني من اللاعبين المحليين قد وصلت اليوم الثلاثاء إلى أبو ظبي، وتضم 9 لاعبين ممن ينشطون بدوري نجوم العراق، إلى جانب محترف أبها السعودي سعد ناطق.

وتعد هذه البعثة الأقل عددا في تأريخ منتخبات العراق الوطنية، بالمباريات والمشاركات القارية التي تضم مجموعة قليلة من اللاعبين المحليين، بينما تضم 17 محترفا.

وعلم كووورة أن المباراة الودية بين العراق وكوريا الجنوبية المقررة السبت المقبل في أبو ظبي ستقام من دون حضور للجماهير، بينما تمت الموافقة على بثها تلفزيونيا.

التصنيفات: أخبار عربية,عاجل