السوشيال ميديا تصعق صلاح | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

السوشيال ميديا تصعق صلاح

يواجه محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، موجة غضب عارمة من جانب جماهير الكرة المصرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية.

صلاح ظهر في مؤتمر صحفي أمس الأحد تحدث خلاله عن الانتقادات التي طالته بسبب تباين أدائه مع ليفربول ومنتخب مصر مؤكدا أنه لا ينشغل بذلك “لأن كل فرد في النهاية حر في التعبير عن رأيه” حسب قوله.

ورفض صلاح الحديث عن تفاصيل إصابته التي تعرض لها في لقاء غانا بالجولة الثانية لدور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية “كوت ديفوار 2023” موكدا أن اتصالات جرت بين ليفربول والاتحاد المصري بشأنها وسيكشف عنها بيان رسمي.

وفوجئ المتابعون بتصريحات للمدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول يعلن خلالها عودة صلاح لإنجلترا للعلاج، مبينا أنه سيسمح له بالعودة لمنتخب مصر إذا وصل لنهائي البطولة.

وأكد الاتحاد المصري في بيان رسمي لاحق أن صلاح سيحضر لقاء الرأس الأخضر اليوم الاثنين ثم يعود لإنجلترا لاستكمال علاجه.

ودشن العديد من المتابعين هاشتاج “فخر الهرب” تعبيرا عن الغضب من تصرف صلاح وتركه معسكر الفراعنة رغم أنه القائد.

ولم يسلم صلاح من انتقادات المشاهير بسبب هذا التصرف، إذ طالب أحمد حسام ميدو مهاجم منتخب مصر الأسبق صلاح بالتراجع عن قراره.

كما أكد عبر منصة إكس أن هذا التصرف لا يليق بتاريخ صلاح مع منتخب مصر.

وقال محمد زيدان نجم منتخب مصر السابق في ظهور تليفزيوني مع قناة العربية إن الجمهور محبط من محمد صلاح بسبب تصرفه موضحا أن الجميع كان ينتظر منه القيام بدور القائد على أكمل وجه.

وتحدث هاني رمزي قائد منتخب مصر السابق في حوار تليفزيوني عن تأثير قرار صلاح على المنتخب مؤكدا أنه ليس من العدل أن يعود صلاح مرة أخرى للمنتخب أثناء البطولة بعد تعافيه من الإصابة.

التصنيفات: امم افريقيا,عاجل