عُقبة .. من زمن العمالقة ..قبل العباقرة ! .. معاذ الخميسي | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

عُقبة .. من زمن العمالقة ..قبل العباقرة ! .. معاذ الخميسي

▪️أحد رجالات الأهلي الكبار ..وواحد من الذين وقفوا خلف العديد من النجاحات والانجازات الحمراء..يمضي إلى مصيره المحتوم ..ويلقى ربه أمس الإثنين
▪️ الاستاذ المرحوم عبدالملك عُقبة ..نائب رئيس النادي الأهلي في الزمن الذهبي ..في زمن الرجال العظماء ..في زمن الكلمة ..والرجولة ..والشهامة ..والحب ..والإخلاص ..والموقف ..!
▪️ زمن القلعة المرصعة بانجازات الذهب ..!
▪️ زمن المؤسسة التربوية الرياضية الاجتماعية الكبيرة !
▪️ زمن الأقوياء..النبلاء ..الأوفياء..!
▪️ زمن الحب ..!
▪️ الحب للرياضة ..وللأهلي ..ولألوانه الحمراء ..ولنجومه ..ومبدعيه..ونجاحاته..وانجازاته..!
▪️ زمن تسيّد البطولات..والسيطرة على الكؤوس والميداليات ..!
▪️ زمن الذهب ..وتصدر أندية اليمن في كرة القدم ..وكرة الطاولة ..وكرة السلة ..وكرة الطائرة..والعاب القوى ..والملاكمة ..وغيرها من الألعاب ..!
▪️ زمن البطولات الثقافية التي تشهد بأن الأهلي ليس رياضة جسمانية فقط ..بل رياضة عقلية ..وفكرية ..حصد بها الألقاب عاماً بعد عام ..!
▪️ زمن الأخلاق العظيمة ..والاخاء والمحبة ..والروح الرياضية العالية .!
▪️ زمن كانت فيه كلمة الأهلي قوية ..وسيطرته واضحة ..وانجازاته متعددة وكثيرة ..!
▪️ زمن ليس فيه أي مجال للمراوغات..ولا للضرب من تحت الطاولات..ولا للتفنن في استحضار المماحكات..ولا في جلب الخلافات ..ولا في التفرج على القيادات ..ولا في التلذذ بما حصل من استقصادات ..!
▪️ زمن كان كل رجل فيه أقوى من الآخر بأخلاقه لا بمداهناته ..وبنزاهته لا بمصلحته..وبخططه وافكاره لا بصوره وتصريحاته ..وبحبه واخلاصه ..لا بظهوره وعلاقاته ..وبكلمته ووفائه لا ببيعاته وتفريطاته..وبنبله وتواضعه ..لا بسخافاته وعنجهيته وتكبره .. !!
▪️زمن غادر فيه الإدارة جيل من العمالقة ..وجاء جيل آخر من العباقرة ..لم يكتفوا بتصدر بطولات اليمن ..بل وصلوا إلى أهم وأكبر الاتحادات وحققوا الانجازات ..!
▪️ زمن ظل فيه الأهلي والذهب وجهان لعملة واحدة ..إن لم يحالفه التوفيق في عام ..لحق بما فاته في العام الثاني ..لا بعد 17 عاماً جدْب وقَحْط ..وحرمان !!
▪️ عبدالملك عُقبة ..يا أحد وأبرز وأشهر الرجال الكبار .. والماركة الأهلاوية الأصيلة..والأصلية..فريدة النوع والطراز .. رحمة الله تغشاك ..ورضوانه ..ومغفرته
إنا لله وإنا إليه راجعون.
قد تكون صورة ‏‏شخصين‏ و‏نص‏‏

التصنيفات: ميادين