تشافي: نريد هذا السيناريو وريال مدريد لا يفوز بالحظ | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

تشافي: نريد هذا السيناريو وريال مدريد لا يفوز بالحظ

ظهر مدرب فريق برشلونة تشافي هيرنانديز في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة ريال مدريد، في الجولة 32 من الدوري الإسباني.

وقال المدرب:” ريال مدريد يلعب بثقة لأنه حقق الكثير، أنا لا أؤمن كثيراً بالحظ، الأمر ليس صدفة، في آخر ثلاث سنوات قام ريال مدريد بإقصاء أفضل فريق في العالم مرتين (مانشستر سيتي)”.

وأضاف:” لدينا الفرصة للتنافس على الدوري. إنها المباراة الأكثر أهمية في الموسم، سنواجه خصم قوي، بل وأكثر من ذلك بعد إقصاء أفضل فريق في العالم”.

وأضاف:” اليوم تدربنا بشكل جيد، أمس كنا متعبين من دوري أبطال أوروبا، الفريق متحمس للقتال من أجل هذا الدوري”.

وشدد:”لقد تحدثنا عن بداية المباراة، في الدقائق الأولى من كل شوط، سيضغط ريال مدريد. إنهم على أرضهم. علينا أن نتحلى بالشجاعة. إنه المكان المثالي لإظهار شخصيتنا”.

واكمل:” لقد أعددنا المباراة جيدًا، وأنا أعتقد أنه يمكننا تقديم مباراة جيدة والفوز بالدقائق الأولى ستكون حاسمة في تهدئة المباراة والضغط العالي”.

وأتبع:”بالنسبة لنا، إنها أهم مباراة في الموسم، علينا الفوز للضغط على المتصدر. إذا فزنا، فسوف نكون على بعد 5 نقاط وهذا هو السيناريو الذي نرغب فيه”.

واستدرك:” ماذا سيحدث لو خسركم الكلاسيكو؟ أفكر في السيناريو الإيجابي، في تقديم مباراة رائعة وتحقيق الفوز. أقوم بإعداد المباراة للفوز، ولكن الخسارة سيعني أننا شبه خسرنا الدوري”.

وأتم:”نحن نكن كل الاحترام لريال مدريد لقد خسروا مباراة واحدة من أصل 31 مباراة في الدوري هذه أرقام غير عادية، لدينا أربع نقاط فقط أقل من الموسم الماضي، غدًا لدينا الفرصة للتنافس ضد فريق كبير

فريق عظيم”.

التصنيفات: الدوري الاسباني,عاجل