ورشتان للأنشطة والبرامج الخاصة بالعطلة الصيفية بصنعاء | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

ورشتان للأنشطة والبرامج الخاصة بالعطلة الصيفية بصنعاء

صنعاء / الرياضة نت

دشنت بصنعاء اليوم ورشة تعريفية بالأنشطة والبرامج الخاصة بالعطلة الصيفية للعاملين في وسائل الإعلام الوطنية بمشاركة ٥٦ إعلاميًا، والورشة التعريفية بآلية المتابعة الفنية للمختصين بغرف العمليات بالمحافظات بمشاركة ٣٢ مشاركا من ١٥ محافظة.

وفي التدشين أكد وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال-
رئيس اللجنة العليا للدورات والأنشطة الصيفية محمد حسين المؤيدي، أهمية الورشتين التعريفيتين اللتين تنظمهما اللجنة العليا للدورات والأنشطة الصيفية وما تمثله من أهمية في ترسيخ القيم وتعزيز الهوية الإيمانية وتنمية معارف النشء والشباب الدينية والعلمية والمهنية والفنية والزراعيةوغيرها.

وبيَّن الوزير المؤيدي خلال التدشين، بحضور وكيل قطاع الشباب – رئيس اللجنة الفنية للدورات والأنشطة الصيفية عبدالله الرازحي ووكيل وزارة الأوقاف والحج والعمرة لشؤون الحج والعمرة عبدالرحمن النعمي، أن المنتسب لهذه المدارس سيحظى برعاية تربوية قيمية وعناية سلوكية وتأهيل معرفي وتقني وزراعي ومهني وصحي وفي مجالات كثيرة.

وقال” إن أبرز واجباتنا جميعًا هو التفاعل الإيجابي مع هذه الدورات والمدارس بدءًا بالحرص على إلحاق أبنائنا وبناتنا بهذه المدارس وتوعية كل من حولنا بأهميتها وضرورة الدفع بالأبناء إليها، وتقديم الدعم والعون والمساندة وكل ما من شأنه المساهمة في إنجاح هذه المدارس والدورات.

وأوضح المؤيدي أن الإعلام له دور كبير في عملية التوعية والتحفيز والترويج لإبراز أهمية هذه المدارس عبر كل الوسائل الإعلامية المتاحة ومواجهة ودحض الشائعات المعادية التي تشنها وسائل إعلام الأعداء الذين -دون شك- يغيظهم هذا العمل التربوي الوطني الهادف، فيسارعون إلى ابتكار عمليات الكذب والافتراءات سعيًا لإفشال هذا العمل الوطني التربوي الفاعل ومحاولة اختراق القِيم وإفساد الأجيال.

وأشار إلى أن المنتسبين لهذه المدارس سيحظون بكل الرعاية والدعم من كل أبناء المجتمع ومؤسسات الدولة وفي المقدمة القيادتان الثورية بقيادة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، والسياسية ممثلة برئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي محمد المشاط وكل الأحرار.
حضر التدشين المدرب العالمي إبراهيم الديلمي ومدير عام التنسيق التربوي والأنشطة الصيفية بوزارة الشباب أحمد خرصان السلوي.

التصنيفات: أخبار محلية,عاجل