باريس يؤجل تتويجه بتعادل درامي أمام لوهافر | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

باريس يؤجل تتويجه بتعادل درامي أمام لوهافر

تأجل تتويج باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي للمرة 12 في تاريخه، بعد تعادله 3-3 أمام ضيفه لوهافر، مساء السبت، في الجولة 31.

وأحرج لوهافر، أصحاب الأرض، بتسجيل ثلاثة أهداف لكريستوفر أوبيري وأندري آيو وعبدولاي توريه في الدقائق 19 و38 و61.

وصحح البي إس جي، موقفه بثلاثية سجلها برادلي باركولا وأشرف حكيمي وجونسالو راموس 29 و78 و95.

ورفع العملاق الباريسي رصيده إلى 70 نقطة في الصدارة، منتظرا تعثر وصيفه موناكو (58 نقطة) الذي سيلعب مساء الأحد ضد ليون.

أما لوهافر فقد انتزع نقطة ثمينة رفعت رصيده إلى 29 نقطة في المركز 15.

وبدأ الفريق الباريسي، اللقاء، بدون عدد من نجومه مثل دوناروما ولوكاس هيرنانديز وكيليان مبابي، بينما كان عثمان ديمبلي عنوان الخطورة الأكبر.

وفي أول ربع ساعة، سدد ديمبلي مرتين على مرمى لوهافر، الأولى بجوار القائم، والثانية فوق المقص الأيمن، ومرر كرة عرضية خطيرة لم يلحق بها زميله كولو مواني.

وعكس سير اللعب، هز لوهافر شباك باريس بهدف أول سجله كريستوفر أوبيري بتسديدة من داخل منطقة الجزاء على يسار الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس.

وكاد ديمبلي أن يمنح باريس، التعادل سريعا من ركلة ركنية كادت تخدع آرثر ديسماس حارس مرمى لوهافر الذي أبعد الكرة بصعوبة بالغة.

وبعدها مرر ديمبلي كرة إلى زاير إيمري الذي اخترق منطقة الجزاء من الجهة اليمنى ولعب عرضية أرضية قابلها برادلي باركولا بقدمه في الشباك، ليتعادل باريس.

وواصل لوهافر إحراج العملاق الباريسي وهز شباكه بهدف ثان من تسديدة للغاني آندري آيو، غيرت اتجاهها في دانيلو قبل أن تسكن الكرة في الزاوية اليسرى.

ومع بداية الشوط الثاني، دفع لويس إنريكي مدرب باريس، بثلاثة تبديلات لإنقاذ الموقف حيث شارك مبابي ومايولو ولي كانج مكان باركولا وأسينسيو وديمبلي.

ولكن ازداد الموقف صعوبة بتورط دانيلو مدافع باريس، في ركلة جزاء ضد لوي نيجو مهاجم لوهافر، وذلك بعد تدخل تقنية الفار.

وسدد عبدولاي توريه الركلة بنجاح ليسجل الضيوف الهدف الثالث، بعدها مباشرة دفع إنريكي بالثنائي ميلان سكرينيار وجونسالو راموس مكان ماركينيوس وكولو مواني.

وهاجم الفريق الباريسي بكل خطوطه، حيث سدد مبابي كرة بجوار القائم، بعدها مرر جونسالو راموس كرة بينية إلى حكيمي ليسدد النجم المغربي بين قدمي الحارس، ويقلص الفارق بهدف ثان.

وفي الدقيقة 84، أهدر جونسالو راموس، انفرادا تاما ليهدر فرصة التعادل على فريقه، وسدد مايولو وفيتينيا أكثر من كرة فوق العارضة.

وفي الوقت المحتسب بدل الضائع، لعب لي كانج إن كرة عرضية قابلها جونسالو راموس برأسه لتدخل الشباك بعد الارتطام بالقائم، لينجو البي إس جي من خسارة ثانية بتعادل درامي.

التصنيفات: الدوري الفرنسي,عاجل