كتائب القسام “أبو عبيدة” يتوج بطلاً لدوري طوفان الاقصى بالإصلاحية المركزية | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

كتائب القسام “أبو عبيدة” يتوج بطلاً لدوري طوفان الاقصى بالإصلاحية المركزية

الرياضةنت/ معين حنش 

أختتمت اليوم على ملعب الإصلاحية المركزية بالأمانة لدوري طوفان الاقصى بين فريقي كتائب القسام أبو عبيدة وسرايا القدس والذين يمثلون كافة النزلاء في جميع أقسام الاصلاحية. 

وفي حفل الاختتام الذي حضره رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء اسماعيل المؤيد ووكيل ورئيس مصلحة الهجرة والجوازات اللواء عمار الحملي ووكيل مصلحة التأهيل والإصلاح العميد محمد الفران ومدير أمن محافظة الجوف العميد محسن مهدي الشريف ومدير عام الاصلاحية المركزية العميد يحيى صلاح ونائبه محمد الحوري وعدد من ضباط المصلحة والإصلاحية.

لا يتوفر وصف.

وفي المباراة الذي أقيمت بين الفريقين والذي تمكن فيها فريق سرايا القدس بالتقدم بالشوط المباراة الاول عن طريق اللاعب مهند المنيفي وانتهى الشوط الأول بفوز فريق سريا القدس. 

وفي المباراة للشوط الثاني والذي كانت مباراة ممتعة وشيقة في أجواء ممطرة تمكن فريق كتائب القسام من أحراز هدف التعادل عن طريق اللاعب زياد الراعي وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق تمكن فريق كتائب القسام من أحراز الهدف الثاني عن طريق اللاعب رشيد صادق راشد لتنتهي المباراة بنتيجة 2 / 1 لصالح فريق كتائب القسام أبو عبيدة وبهذا الفوز يتوج فريق كتائب القسام أبو عبيدة بطلاً لدوري طوفان الاقصى باصلاحية الامانة.

لا يتوفر وصف.

وفي نهاية المباراة قام رئيس مصلحة التأهيل ومن معه بتكريم الفريق الفائز بالبطولة وتكريم اللجنة المنظمة للبطولة وتم تكريم الحكم الذي ادار المباراة وهو الكابتن محمد النمر وتكريم فريق المركز الثاني بالبطولة. من جانبهم سلم فريق الاصلاحية المشاركة بالبطولة رئيس مصلحة التأهيل والاصلاح اللواء اسماعيل المؤيد درع الشكر والتقدير لاهتمامه برعاية واقامة هذه الانشطة الرياضية ..

مثمنين له هذه الجهود التي بذلها لانجاح هذه المباراة من قبل المصلحة وادارة الاصلاحية.

لا يتوفر وصف.

وفي تصريح لرئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اللواء اسماعيل عبدالملك المؤيد أكد على دعم مثل هذه الانشطة الرياضية للنزلاء تشجيعاً لهم ..

منوهاً بانه على تواصل مع قيادة وزارة الداخلية ووزارة الشباب والرياضة بدعم مثل هذه الانشطة الرياضية .. مشيداً بالدور والنشاط الذي أقيم في هذه البطولة والفعالية الذي اقيمت تحت اجواء المطر ..

لا يتوفر وصف.

مثمناً الجهود المبذولة من اللجنة المنظمة وادارة الاصلاحية على هذا الاداء والتنظيم الرائع لهذه البطولة التي نالت استحسان الحاضرين. حضر المباراة مدير البحث الجنائي بمحافظة الجوف العقيد بكيل الصياح ومدير الاصلاحية المركزية بالجوف الرائد حطمان مسلي وسكرتير رئيس المصلحة وليد الامير ومدير مكتب رئيس المصلحة خالد المتوكل وجمع غفير من الضباط والافراد بالمصلحة والاصلاحية.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

التصنيفات: أخبار محلية,عاجل