الوحدة يعادل شعب صنعاء في دوري ثلوج السقاف | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

الوحدة يعادل شعب صنعاء في دوري ثلوج السقاف

الرياضة نت/احمد البرص
انتهت مباراة وحدة صنعاء مع شعب صنعاء بالتعادل الايجابي 1/1 ضمن المرحلة الثانية من بطولة ثلوج السقاف التي ينظمها فرع اتحاد كرة القدم بالامانة.
تقدم شعب صنعاء جاء عن طريق ضربة جزاء تسبب فيها عبدالمعين الجرشي و طرد على اثرها الجرشي  نفذ ضربة الجزاء بنجاح محمد الداحي حين وضع الكرة على يسار حارس الوحدة سعود السوادي محرزا هدف الشعب.
وبعد هدف الشعب تحرك هجوم الوحدة بعد التغييرات التي قام بها مدرب الوحدة امين السنيني ومن فاول من خارج منطقة ال18 نفذه عمار البيضاني وتصدى لها حارس الشعب السيسي لتلتطم بالعارضة ليتابعها البديل يوسف كندش محرزا هدف التعادل.
ادار المباراة الدولي هيثم الوليدي وساعده طلال المسوري وعلي النقيب .
وقد حصل على جائزة افضل لاعب في مباراة اليوم لاعب شعب صنعاء محمد الداحي سلم الجائزة الدكتور ابو علي غالب رئيس اللجنة المنظمة رئيس لجنة المسابقات.
وفي المؤتمر الصحفي قال مدرب الوحدة الكابتن امين السنيني ان لاعبيه لم يوفقوا اليوم في كثير من الكرات وان ضربة الجزاء اثر على الفريق لكن لاعبي الفريق استعادوا ثقتهم واحرزوا هدف التعادل وان فريق شعب صنعاء فريق يحترم ولديه مدرب قدير.
اما الكابتن علي العبيدي مدرب فريق شعب صنعاء فقد قال الحمد لله حصلنا على نقطة من فريق الوحدة الذي يمتلك كوكبة من النجوم وامكانيات ومدرب كبير ونحن لعبنا بامكانياتنا المتواضعة .

التصنيفات: أخبار محلية,عاجل