بلغت اليابانية ناومي أوساكا، المتوجة بأربعة ألقاب في البطولات الكبرى، نصف نهائي بطولة باد هومبورغ الألمانية للتنس، بعد فوزها على الروسية إيكاترينا ألكسندروفا بمجموعتين دون رد بواقع 6 -2 و6 -2، اليوم الخميس، في الدور ربع النهائي.
كما بلغت الصينية وانغ شينيو، المصنفة 52 عالميا، ذات الدور، بعد انسحاب منافستها الأوكرانية إيلينا سفيتولينا، المصنفة الثامنة عالميا، أمس الأربعاء، بسبب الإرهاق.
يذكر أن الأمريكية جيسيكا بيغولا توجت بلقب النسخة الماضية للبطولة، بتغلبها على البولندية إيغا شفيونتيك بمجموعتين دون رد بواقع 6 -4 و7 -5 في المباراة النهائية.



