بيلباو يعرقل برشلونة بتعادل سلبي ! | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

بيلباو يعرقل برشلونة بتعادل سلبي !

انتهت المواجهة التي أقيمت بين فريقي أتلتيك بيلباو مع ضيفه برشلونة، مساء أمس الأحد، بالتعادل السلبي، في مباراة الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الاسباني الدرجة الأولى التي أقيمت على ملعب سان ماميس، ليرفع برشلونة رصيده إلى 51 نقطة في الصدارة بفارق 6 نقاط عن الريال الثاني، ورفع بيلباو رصيده إلى 27 نقطة ويصبح الثالث عشر.

حاول برشلونة بتسديدة من كوتينيو في الدقيقة السادسة لكنها أخطأت المرمى، وشهدت الدقيقة الحادية عشر أول محاولة خطيرة من جانب أصحاب الارض بتسديدة يوري بيريتش الأرضية من الجهة اليسرى، مرت بجوار القائم الأيسر للمرمى، وفي الدقيقة السادسة عشر سدد ماركيل سوسايتا كرة رائعة جداً وكانت تصدي الحارس تير شتيغن لها أكثر روعة.

وفي الدقيقة 24 تصدى تير شتيغن لمحاولة أخرى للفريق الباسكي عن طريق مقصية راؤول غارسيا المميزة، وبعد دقيقة كاد برشلونة أن يتقدم عندما سدد ميسي كرة من بعيد مستغلاً تقدم الحارس ولكن الكرة ضربت في العارضة وخرجت، وسدد ميسي كرة أخرى من الجهة اليمنى تصدى لها الحارس، وحاول بيلباو مجدداً بكرة غارسيا التي مرت بجوار القائم.

وفي الشوط الثاني ضغط فريق برشلونة منذ البداية، مع تراجع لأصحاب الأرض في مناطقهم، ولكن رغم ذلك لم تأتي فرص خطيرة كثيرة، وكانت فقط بعد المحاولات مثل تسديدة التشيلي آرتورو الغير متقنة في الدقيقة 54، وبعد ذلك أصبحت المباراة أكثر مع عجز برشلونة في الوصول إلى مرمى بيلباو، وفي الدقيقة 64 أجرى برشلونة التبديلات بدخول آلينا بدل فيدال.

وفي الدقيقة 82 تصدى تير شتيغن لهدف محقق آخر لفريق بيلباو بواسطة اللاعب اينياكي ويليامز، وفي الدقيقة 86 واصل شتيغن تألقه وتصدى لمحاولة جديدة من ويليامز، في الوقت الذي أجرى فيه فالفيردي التبديل الثالث بدخول توماس فيرمايلين بدل كليمنت لينغليت المصاب، ولم تأتي المباراة بأي جديد بعد ذلك، لتنتهي بتعادل الفريقين بنتيجة ( 0-0 ).

التصنيفات: الدوري الاسباني,عاجل