الأهلي يواصل انتصاراته في الدوري المصري | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

الأهلي يواصل انتصاراته في الدوري المصري

حقق فريق الأهلي فوزاً مهماً ومستحقاً على حساب نظيره فريق الإنتاج الحربي في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” بترو سبورت ” بنتيجة 1-0 في الجولة الثانية والعشرين من منافسات الدوري المصري الممتاز .

ويعد هذا الانتصار هو السادس على التوالي للأهلي , ليرفع رصيده الى 42 نقطة وبفارق 3 نقاط عن بيراميدز الوصيف وبفارق 5 نقاط عن الزمالك المتصدر مؤقتاً في حين تجمد رصيد الإنتاج الحربي عند 31 نقطة في المركز الخامس .

الشوط الأول من المباراة لم يشهد الكثير من الفرص على كلا المرميين في حين كان فريق الأهلي الأفضل من حيث السيطرة والاستحواذ على الكرة مع محاولات على المرمى لكن دون فاعلية لينتهي الشوط الأول بالتعادل بنتيجة 0-0 .

وفي الشوط الثاني من المباراة إستطاع فريق الأهلي أن يسجل هدف التقدم عن طريق ( عمرو السولية ) في الدقيقة ” 49 ” بعد كرة من لاعب الإنتاج الحربي وصلت الى السولية الذي سدد كرة أرضية من داخل منطقة الجزاء في الشباك .

أستمر الأهلي بأفضليته وسيطرته وخلق العديد من الفرص السانحة للتسجيل ولكنه افتقد للمسة الأخيرة وسط تألق من جانب حارس الإنتاج لعب الإنتاج بعشرة لاعبين بعد طرد محمود حمادة في الدقيقة ” 66 ” لينتهي اللقاء 1-0 . 

التصنيفات: أخبار عربية,عاجل