مان سيتي يحقق فوز كاسح على شالكة ويبلغ ربع النهائي | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

مان سيتي يحقق فوز كاسح على شالكة ويبلغ ربع النهائي

تأهل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال اوروبا، بفوز كاسح على ضيفه شالكة الألماني بنتيجة 7-0، في مباراة إياب الدور ثمن النهائي التي أقيمت على ملعب الإتحاد، ليتأهل بمجموع المباراتين بنتيجة 10-2.

إحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح أصحاب الأرض، بعد أن قام لاعب شالكة الهولندي جيفري بروما بدفع نجم مان سيتي برناردو سيلفا، ترجمها بنجلح المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو في مرمى الحارس رالف فاهرمان عند الدقيقة 35 من اللقاء.

وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 38 بعد كرة وصلت رحيم سترلينغ، داخل منطقة الجزاء، ليحافظ عليها بشكل جيد، ثم يمررها بكعبه إلى سيرجيو أغويرو، الذي سددها في المرمى ببراعة، من خلال الزاوية المغلقة للحارس رالف فاهرمان.

وفي الدقيقة 43 أنهى السيتيزين كل شيء بهدف ثالث، عندما مرر الكسندر زينشنكو الكرة إلى الألماني ليروى ساني على يسار المرمى، فوضعها ببراعة في شباك فريقه السابق، ليفعلها للمرة الثانية، بعد أن سجل في مباراة الذهاب.

وجاء الرابع في الدقيقة 56، بعد كرة مررها ساني بشكل رائع لرحيم سترلينغ الذي أودعها في الشباك، وفي الحادية 71 سجل الفريق الإنجليزي خامس الأهداف، بعد كرة أوصلها ساني لبرناردو سيلفا، ليسددها البرتغالي في المرمى بنجاح.

وسجل الشاب فيل فودين الهدف السادس في الدقيقة 78 بعد تمريرة ممتازة جديدة من المتألق ساني، وسجل اللاعب البديل المهاجم البرازيلي غابرييل جيسوس الهدف السابع للسيتي بتسديدة جميلة من على خط المرمى في الدقيقة 84.

التصنيفات: دوري ابطال اوروبا,عاجل