مانشستر يونايتد يواجه توتنهام وديًا في شنغهاي | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

مانشستر يونايتد يواجه توتنهام وديًا في شنغهاي

قال مانشستر يونايتد، اليوم الأربعاء، إنه سيلعب في شنغهاي أمام توتنهام هوتسبير، ضمن عدة مباريات في سنغافورة والصين وويلز، قبل انطلاق الموسم الجديد.

وسيواجه مانشستر يونايتد، نظيره إنتر ميلان، على الملعب الوطني في سنغافورة، في 20 يوليو/تموز المقبل، قبل التوجه إلى شنغهاي لمواجهة توتنهام في استاد هونجكو بعدها بـ 5 أيام.

وستكون آخر مباريات تلك الجولة أمام ميلان على ملعب كارديف، في الثالث من أغسطس/آب الماضي.

وتضاف هذه المباريات إلى مباراتين وديتين سبق الإعلان عنهما أمام بيرث جلوري وليدز يونايتد في 13 و17 يوليو/تموز المقبل، على الترتيب.

وقال إد وودوارد، نائب الرئيس التنفيذي ليونايتد “ستكون هذه المباريات والجولة بشكل عام عاملا مساعدا لاستعدادات الفريق قبل الموسم الجديد”.

وتابع “ستكون هذه الزيارة الثالثة لنا إلى سنغافورة، والـ 15 إلى الصين قبل انطلاق الموسم. نشعر بحماس بسبب العودة إلى البلدين لمواجهة فرق عالية المستوى هناك”.

وستتوجه 4 فرق إنجليزية أخرى على الأقل إلى الصين قبل انطلاق الموسم لخوض مباريات ودية، وهي مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد ووست هام وولفرهامبتون.

وخسر مانشستر يونايتد في مباراته الأخيرة في الصين أمام بوروسيا دورتموند في شنغهاي، لكن تلك الجولة مربوطة في الذاكرة بمواجهة ألغيت أمام غريمه مانشستر سيتي بسبب الأمطار الغزيرة في بكين.

التصنيفات: الدوري الانجليزي,عاجل