راموس يعلن استمراره في ريال مدريد | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

راموس يعلن استمراره في ريال مدريد

ظهر نجم وقائد نادي ريال مدريد الدولي الإسباني , سيرجيو راموس , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , حيث أكد خلال حديثه بأنه باقٍ مع الفريق , لينفي بذلك الشائعات الأخيرة التي تحدثت عن رحيله .

حيث قال راموس في مؤتمره الصحفي:” اليوم أريد إنهاء جميع الإشاعات والأمور التي تُقال , أود إيضاح جميع الأمور للمدريديستا , انا مدريديستا وسأنهي مسيرتي في ريال مدريد , إذا كنتُ رئيساً سأقوم بتجديد عقد راموس للأبد ” . 

وتابع في حديثه:” أنا وبيريز لدينا علاقة خاصة , علاقة اب وأبن , أكن له الحب , أريد ان انهي مسيرتي هنا , سألعب بدون مقابل لريال مدريد , لا أريد مغادرة ريال مدريد , هل كان هناك عروض ؟ نعم , كان هناك عرض من الصين ” . 

وأكمل :” لم أفكر بالمغادرة ولن أغادر مجاناً ولن أغادر بمقابل , كان هناك شئ يشعرني بضيق ولكن من غير المنطقي ان اغيب اسبوع واعود اجد الجميع يتحدث عن رحيلي , أذا كان الامر بيدي كنت سأوقع عقد مدى الحياه مجاناً “. 

واختتم :” مستحيل ان انتقل الى فريق منافس لريال مدريد , أنا قائد ريال مدريد واشعر بالحب والتقدير , الرئيس واللاعبين والجميع مهم بالنسبة لي , البعض كتب لي الرسائل , انا هنا منذ سنوات طويلة وسعيد جداً هنا وهذا الأهم ” . 

التصنيفات: الدوري الاسباني,عاجل