ريال مدريد يفك عقدة إشبيلية بفوز صعب ومثير | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

ريال مدريد يفك عقدة إشبيلية بفوز صعب ومثير

حقق فريق ريال مدريد فوزاً مثيراً وصعباً على حساب نظيره فريق أشبيلية , في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” راموس سانشيز بيزخوان ” بنتيجة 1-0 , في الجولة الخامسة من الليجا , ليرفع ريال مدريد رصيده الى 11 نقطة في الصدارة بجانب غرناطة , في حين تجمد رصيد أشبيلية عند 10 نقاط في المركز الثالث . 

بداية الشوط الأول من المباراة كانت هادئة بين الفريقين , وسط انحصار اللعب في متوسط الميدان دون أي خطورة حقيقية على كلا المرميين , وفي الدقيقة ” 6 ” ارسل لاعب اشبيلية كرة عرضية خطيرة أبعدها الدفاع , ثم كرة عرضية خطيرة من الجانب الأيمن أبعدهافاران في اللحظة الأخيرة الى ركنية لم تستغل .

استمرت محاولات كلا الفريقين لكن دون خطورة حقيقية وسط إنحصار اللعب في وسط الميدان , وفي الدقيقة ” 32 ” ارسل لاعب أشبيلية عرضية من ركنية حولها دي يونج برأسية لكنها بجوار المرمى , وفي الدقيقة ” 34 ” أهدر ريال مدريد هدف محقق بعد كرة من بنزيما الى هازارد الذي سدد كرة أبعدها الحارس .

وفي الدقيقة ” 38 ” مرر جيمس كرة بينية الى كارفخال الذي انفرد بالمرمى ودخل منطقة الجزاء ثم سدد كرة أبعدها الحارس بصعوبة منقذاً مرماهع من عهدف محقق , وبعدها سدد جاريث بيل كرة قوية من ضربة حرة مباشرة لكنها سهلة بين أحضار الحارس في الدقيقة ” 38 ” , لينتهي الشوط الأول بالتعادل 0-0 . 

وفي الشوط الثاني , أرسل بيل كرة عرضية خطيرة من الجانب الأيمن لم يلحق بها جيمس رودريجيز , استمرت محاولات كلا الفريقين لكن دون خطورة , واتسم اللعب بالإندفاع البدني وكثرة التوقفات والأخطاء على كلا الفريقين ,  ثم سجل , كريم بنزيما , هدف التقدم برأسية بعد كرة عرضية من كارفخال . 

كاد اشبيلية أن يسجل التعادل في الدقيقة ” 70 ” بعد كرة عرضية ورأسية بجوار المرمى , ثم خرج جيمس رودريجيز ودخل بدلاً منه فيدي فالفيردي في الدقيقة ” 75 ” , كاد اشبيلية أن يقتنص التعادل بعد كرة عرضية من الجانب الأيمن لعبها وكامبوس حولها دي يونج برأسية لكنها بجوار المرمى في الدقيقة ” 77 ” . 

سجل تشيشاريتو هدف التعادل في الدقيقة ” 87 ” بعد كرة عرضية حولها في شباك كورتوا , ولكن الهدف الغي بداعي التسلل , وبعدها خرج هازارد ودخل منه لوكاس فاسكيز في الدقيقة ” 90 ” , أهدر بيل فرصة سانحة للتسجيل بعد تمريرة من بنزيما سدد في الشباك الخارجية , لينتهي بعدها اللقاء بفوز ريال مدريد 1-0 .  

التصنيفات: الدوري الاسباني,عاجل