سيتين: أتمنى أن تكون مباراة الغد تاريخية | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

سيتين: أتمنى أن تكون مباراة الغد تاريخية

أكد كيكي سيتين المدير الفني لبرشلونة على حماسه الكبير، قبل مواجهة فريقه مع مضيفه نابولي الإيطالي، غداً الثلاثاء، في مباراة ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال سيتين: “إنها مباراتي الأولى في دوري الأبطال، لديها طابع خاص، ومن العاطفي بالنسبة لي أن أبدأ هذه الرحلة في ملعب تاريخي، ستكون مباراة مثيرة وآمل أن تُذكر في التاريخ”.

وعن مديح مدرب نابولي جينارو جاتوزو له، صرح: “أنا سعيد بكلمات جاتوزو، كلامه عن عملي يشعرني بالفخر، لقد تحدّث عن مباراة بيتيس-ميلانو التي منحنا فيها لو سيلسو وفابيان رويز الفوز بمباراة للذاكرة، آمل أن يحدث نفس الشيء غداً”.

وقال عن نابولي: “مما رأيته فإن نابولي لديه لاعبين رائعين ولديهم دائماً خطة واضحة، لديهم مهارات وجودة من الممكن أن يسببوا ضرر لنا”.

أما بالنسبة للكلاسيكو يوم الاحد القادم، فقد قال: “نحن في لحظة جيدة وآمل أن نستمر بهذا الشكل، غداً نريد تحقيق نتيجة إيجابية ثم نفعل ذات الشيء في الكلاسيكو”.

وحول مشاركة فيدال غداً، أجاب: “لا يهم من سوف نلعب غداً، بالتأكيد سوف نبحث عن التسجيل، والخروج بالنتيجة التي نريدها”.

وبسؤاله عن من يفضل لينجليت أو أومتيتي، أجاب: “اللاعبين يعيشوا في فورمة عالية، سأتخذ القرار الليلة، بخصوص من سيشارك غداً”.

وبخصوص ميسي، قال: “إنه لاعب رائع، خمسة عشر عاماً من الأداء العالي وهذا مُختلف عن جميع اللاعبين، لم أرى لاعب لديه مستوى ثابت مثله، بالرغم من أنني إستعمت جداً بمشاهدة مارادونا وكرويف”.

وعن فابيان رويز،تحدث قائلاً: “فابيان لاعب ذو جودة عالية وتطور كثيراً هنا، أتمنى أن لا يتألق غداً، هو ليس فقط لاعب رائع بل انه شخص متواضع”.

وقال عن فيروس كورونا: “أرسل دعمي لكل المصابين بفيروس الكورونا، آمل أن تتم حلّ المسألة في أقرب وقت ممكن”.

التصنيفات: دوري ابطال اوروبا,عاجل